الرئيسية / منوعات / قصة سعودية وقعت في غرام كويتي.. لتكتشف انه بنغالي نصاب

قصة سعودية وقعت في غرام كويتي.. لتكتشف انه بنغالي نصاب

فيلادلفيا نيوز

تبخرت أحلام سعودية اثر اكتشافها أن من استحوذ على قلبها واستدان 2500 دينار (33 ألف ريال سعودي) باعها وأغلق هاتفه النقال وبالتحري عن صاحب الرقم تبين أنه مسجل باسم بنغالي مبعد عن البلاد بحسب البيان.

الفتاة السعودية لجأت إلى مقر أدارة المهام الخاصة التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية بحسب صحيفة الرأي الكويتية، وقالت إنها مطلقة وارتبطت بعلاقة عاطفية مع شخص ابلغها أنه كويتي وبعد أن دامت علاقتها به ثمانية أشهر طلب تزويده بـ 2500 دينار كونه يمر بضائقة مالية فقامت ببيع مجوهراتها وأعطته النقود، وبعد ذلك اختفى وأغلق هاتفه النقال وأبلغت رجال المباحث بالاسم الذي تعرفه وأرقام هاتفه.

وأفاد مصدر امني أن “رجال المباحث تعاملوا مع الشكوى التي قدمتها الشاكية واستعلموا عن أرقام الهاتف فتبين إنه مسجل باسم بنغالي مبعد عن البلاد.

وأضاف المصدر “لا يزال رجال المباحث يجرون تحرياتهم حول المتهم بعد أن حصلوا على أوصاف بعض السيارات التي كان يستخدمها كونها قدمت معلومات عنها ولم تستطع التقاط أرقام اللوحات لأنها لم تتوقع أن يكون نصاباً، وجارٍ البحث والتحري عنه تمهيداً لضبطه على ذمة الشكوى التي قدمتها المقيمة بحقه”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.