الرئيسية / stop / قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

فيلادلفيا نيوز

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الترجمة /برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك.
ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الطب /برنامج البكالوريوس) في جامعة مؤتة.
وحجب المجلس شهادة ضمان الجودة عن كلية الحقوق في جامعة العلوم التطبيقية، كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها /برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/برنامج الماجستير) في الجامعة الهاشمية.
ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص وفتح باب القبول لتخصص (اللغة العربية وآدابها/برنامج الدكتوراه) في الجامعة الهاشمية وعلى تعديل وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة العربية وآدابها/برنامج البكالوريوس) في جامعة اربد الأهلية.
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة / برنامج الدكتوراه) المشترك بين جامعتي الزرقاء ومرمرة التركية .
ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج الماحستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج الماجستير) في جامعة الزرقاء.
كما وافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (نظم معلومات حاسوبية/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (نظم معلومات حاسوبية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.
واجل المجلس البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الرياضيات/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الرياضيات/ برنامج الماجستير) في جامعة الزرقاء.
كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (التحاليل الطبية/برنامج البكالوريوس) وتاجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.
ووافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها /برنامج الماجستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية- ترجمة/برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الصحافة والإعلام/برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.
كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الإذاعة والتلفزيون/برنامج البكالوريوس) و على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.
ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة أمن الشبكات والمعلومات/برنامج البكالوريوس) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (القانون/ برنامج الماجستير) في جامعة عجلون الوطنية.
كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الجرافيكي/ برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الأعمال/ برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (علوم الشريعة/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية المجتمع الاسلامي /كلية مجتمع متوسطة.
ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (الخدمة الاجتماعية/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (الترجمة/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية المجتمع الاسلامي /كلية مجتمع متوسطة.
واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (التمريض المشارك/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية المجتمع الاسلامي /كلية مجتمع متوسطة.
كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (المختبرات الطبية/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) وأجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (القياس والتشخيص لإضطرابات التوحد/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية المجتمع الاسلامي /كلية مجتمع متوسطة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.