الرئيسية / خفايا / .. قرارات حازمة

.. قرارات حازمة

فيلادلفيا نيوز 

بقلم : أمجد المجالي 

أكد اتحاد كرة القدم بقرارات لجنته التأديبية أمس حول الاحداث التي رافقت مباراة الفيصلي والوحدات على أن ليس هناك ناد أو شخص مهما كانت صفته فوق التعليمات والأنظمة!.
عكست القرارات الموقف الحازم والصارم من الاتحاد تجاه من يخالف التعليمات .. والحرص على الحفاظ على سمعة اللعبة والمكتسبات الآسيوية والدولية التي تحققت في الآونة الأخيرة .. وأن هناك تعليمات وأنظمة كفيلة بتصويب أي محاولات للخروج عن النص!.
لست بصدد مناقشة القرارات، رغم أن الانطباعات الآولية تشير الى انها كانت حازمة بكل ما تحمل الكلمة من معنى .. وسريعة بما يتناسب وتداعيات الاحداث المؤسفة التي رافقت المباراة .. وبالطبع هي تأكيد على أن الاتحاد يضع مصلحة اللعبة وهيبتها فوق كل اعتبار.
.. هي قرارات كفيلة بأن تعيد رسم الصورة التي شابها العديد من الرتوش خلال السنوات الماضية .. وتأكيد أن ليس هناك أي حسابات للمجاملة أو -الطبطبة- وأن من يخرج عن الخط سيواجه بعقوبات رادعة.
.. ما نريده أن يمضي الاتحاد على تلك السياسة وأن يطبق التعليمات بعدالة وحيادية .. وهو ما لمسناه في قرارات أمس التي شكلت نقطة تحول في اتجاه تعزيز الروح التنافسية العالية المبنية على الاحترام المتبادل .. فسمعة اللعبة وصورتها تتقدم على طموحات المستوى الفني أو المنافسة النقطية والرقمية. 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.