الرئيسية / عربي دولي / قتل مشتبه بها بإطلاق رصاص قرب الكونغرس

قتل مشتبه بها بإطلاق رصاص قرب الكونغرس

فيلادلفيا نيوز 

 أعلن مسؤول أميركي عن مقتل امرأة يشتبه في ضلوعها في حادث إطلاق رصاص خارج مبنى الكونغرس في العاصمة الأميركية واشنطن الخميس، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص أحدهم ضابط شرطة.

وأضاف أن المرأة حاولت في البداية اقتحام الحواجز الأمنية عند البيت الأبيض قبل أن تتجه صوب مبنى الكابيتول الذي يضم مجلسي النواب والشيوخ.

وكانت الشرطة قد فرضت طوقا حول المبنى، حسب ما قال مراسل سكاي نيوز عربية، كما طالبت عبر مكبرات الصوت من الموظفين عدم مغادرة المبنى، وناشدت الجمهور عدم الاقتراب من موقع إطلاق الرصاص.

ويأتي هذا الحادث بعدما تسبب عدم الاتفاق على مشروع الموازنة في الكونغرس بإقفال الإدارات العامة في البلاد أبوابها جزئيا منذ صباح الثلاثاء، ما اثار غضب الرأي العام الأميركي.

إلا أن المعطيات الأولية لا تشير إلى وجود رابط بين حادث اليوم والإشكالية المالية، لاسيما أن الولايات المتحدة غالبا ما تشهد عمليات إطلاق رصاص كان آخرها هجوم على مبنى تابع للبحرية الأميركية.

ففي 16 سبتمبر الماضي أقدم آرون ألكسيس على إطلاق الرصاص داخل مقر قيادة الأنظمة البحرية لسلاح البحرية الأميركية في واشنطن، ما أسفر عن مقتل 13 شخصا بينهم منفذ الهجوم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.