الرئيسية / منوعات / في حدث نادر.. حفل غنائي تحضره النساء في السعودية (صور)

في حدث نادر.. حفل غنائي تحضره النساء في السعودية (صور)

فيلادلفيا نيوز 

 

يشهد مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة السعودية الرياض، غدًا الخميس، حفلًا غنائيًا جماهيريًا تحضره النساء، في حدث نادر بالمملكة التي تطبق الشريعة الإسلامية، وتُواجه فيها الفعاليات الفنية اعتراضات واسعة من تيار المحافظين الذين يقودهم رجال الدين ذوو النفوذ.

وينظم المركز غدًا فعالية ثقافية وفنية بعنوان “نغمات ثقافية”، ضمن البرنامج الثقافي للمركز لهذا العام، وستتضمن الفعالية أمسيات شعرية ومعارض تشكيلية، إضافة للحفل الفني.

   

ويحيي الحفل أربعة من الفنانين السعوديين الشباب، هم نايف النايف ومهند الصالح وفيصل سعود ورامي عبدالله، بمجموعة من الأعمال الغنائية الخاصة بهم، وأخرى شهيرة وجماهيرية في الفقرة المتعلقة بالغناء العربي.

كما ستقدم فرقة peace tone band”” مقطوعات من موسيقى الجاز وأغاني غربية متنوعة خلال الحفل ذاته، الذي سيقام داخل مسرح المركز، بعد تخصيص قسم منه للنساء اللاتي سيحضرن.

وأعلن المركز أن الدخول لهذه الفعالية، التي تقام في السابعة والنصف مساء، سيكون مجانًا، والدعوة عامة وبإمكان الجميع الحضور.

ويأتي الحفل قبل أيام من حفل فني جماهيري آخر سيقام في مدينة جدة بمشاركة الفنانين محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس، في حين قصرت هيئة الترفيه الحكومية المنظمة له، الحضور على الرجال فقط.

ارم نيوز 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.