الرئيسية / رياضة / فيورنتينا يشعل الصراع الأوروبي بفوز مجنون على الإنتر

فيورنتينا يشعل الصراع الأوروبي بفوز مجنون على الإنتر

فيلادلفيا نيوز

 

حقق فيورنتينا فوزاً كبيراً على ضيفه إنتر ميلان بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف في اللقاء الذي أقيم على ملعب أرتيمو فرانكي ضمن الأسبوع الـ33 من الدوري الإيطالي.

واشتعل التأهل على التؤهل إلى الدوري الأوروبي بفوز فيورنتينا على الإنتر، حيث رفع الأول رصيده إلى النقطة ٥٥ في المركز الثامن وبفارق نقطة عن الإنتر السابع وثلاث نقاط عن ميلان الذي المركز السادس وأخر مركز مؤهل للدوري الأوروبي قبل أن يلاقي إمبولي ضمن نفس الجولة.

وتقدم فيورنتينا بالنتيجة بهدفٍ سجله ماتياس فيتشينو في الدقيقة 33، قبل أن يقلب إنتر ميلان النتيجة بهدفين سجلهما إيفان بيريسيتش وماورو إيكاردي في الدقيقتين 28و34 على التوالي.

وعاد أصحاب الأرض للتقدم من جديد بعد إضاعة فيديريكو بيرنارديسكي ركلة جزاء في الدقيقة 52بتسجيل أربعة أهداف عن طريق دافيدي أستوري وماتياس فيتشينو في الدقيقتين 62و64 وخوما باباكار في الدقيقتين 70 و79.

واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة بتسجيل ماورو إيكاردي ثنائية للإنتر في الدقيقتين 88و90، إلا أن الفريق فشل بالتعادل قبل إطلاق صافرة النهاية.( وكالات)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.