الجمعة , مايو 14 2021 | 10:05 ص
الرئيسية / منوعات / فين ديزل يغادر فيلم “السرعة والغضب 8”

فين ديزل يغادر فيلم “السرعة والغضب 8”

فيلادلفيا نيوز 

 

غادر الممثل فين ديزل فريق تصوير فيلم “السرعة والغضب 8” بعد أن عمل على مشهد من مشاهده مع دوين جونسون هو “ذا روك”.

وقد خرج فين ديزل بعد دقائق قليلة من إنهائه التصوير مع فريقه وقال: “أبوكم سيترككم”. وذكر أنه أنهى عمله تماما في هذا الفيلم. وفي الوقت نفسه لا يزال على جونسون اكمال التصوير يوم الخميس الماضي، وكذلك سوف يتم تصوير الفيلم بأكمله الأسبوع المقبل.

ولا يزال سبب المشكلة التي حصلت بين الممثلين غير معروف حتى الان، وقالت مصادر أن بعض الحلول الإبداعية لديزل تثير غضب جونسون الذي شارك في إنتاج هذا الفيلم.

وقد كتب جونسون 9 أغسطس/آب منشورا على الفيسبوك، وصف فيه زملاءه في فيلم “السرعة والغضب 8” بالجبناء والهزيلين، ولكنه لم يشر في كتاباته إلى شخص محدد. وتبين لاحقا أن تصرفات جونسون هذه تسببت بغضب فين ديزل.

يذكر أن سلسلة أفلام “السرعة والغضب” هي مشروع استديو Universal الأكثر ربحا. وقد حصلت جميع أجزاء السلسلة في شباك التذاكر على أكثر من 3.8 مليار $، وهناك 1.5 مليار $ حصّله الجزء السابع وحده. وقد تألق ديزل في هذه السلسلة في جميع أجزائها، بينما جونسون انضم إلى الفيلم في جزئه الخامس. 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.