الرئيسية / منوعات / فيسبوك يضيف تاريخ الميلاد بالهجري

فيسبوك يضيف تاريخ الميلاد بالهجري

غيلادلفيا نيوز

أعلن فيسبوك، موقع التواصل الاجتماعي الأبرز عالمياً، اليوم الاحد، عن إطلاق خدمة تاريخ الميلاد وفقاً للتقويم الهجري.

وقال بيان تلقت شبكة الــ”سي ان ان” الاميركية نسخة منه اليوم، إنّ البادرة أتت على هامش شهر رمضان الكريم، مشيرا إلى أنّ “الخدمة الجديدة تلبي تطلعات شريحة واسعة من المستخدمين الذين يقومون باستخدام التقويم الهجري.

وبين انه سيتم تطبيق الخدمة في مرحلة أولى في المملكة العربية السعودية، فيما سيتم التوسع في تطبيقها لاحقاً في أسواق أخرى بالمنطقة.

وقال إن فيسبوك سيقوم بإبلاغ مستخدمي الموقع في السعودية عن ميزة تاريخ الميلاد بالتقويم الهجري من خلال خدمة “الميغافون”، حيث سيقوم بتوفير معلومات كافية للمستخدمين عن كيفية الاستفادة من الميزة الجديدة، وإتاحة إمكانية حفظ أعياد ميلادهم في القسم الخاص بمعلوماتهم الشخصية، والتي يمكن إخفاؤها أو التحكم في ظهورها لمستخدمين أخرين وذلك وفقاً للإعدادات التي يقوم بها المستخدم.” وفي ظل وصول عدد المستخدمين إلى 1ر1مليار مستخدم عالمياً، قام فيسبوك، العام الماضي بتدشين مقر لعملياته في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا انطلاقا من دبي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.