الرئيسية / عربي دولي / فعاليات وأنشطة تراثية في احتفال الفجيرة للسياحة والآثار باليوم الوطني 46 .

فعاليات وأنشطة تراثية في احتفال الفجيرة للسياحة والآثار باليوم الوطني 46 .

فيلادلفيا نيوز

الامارات  : بكر المحاسنة .

نظمت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار بمشاركة طلبة مدارس الفجيرة  صباح أمس  بمناسبة  اليوم الوطني 46 لدولة الإمارات  العربية المتحدة احتفال تراثي شعبي  في قرية التراث بمنطقة مضب بالفجيرة.

تضمن الاحتفال العديد من الفعاليات والأنشطة التراثية والثقافية التي عكست روح الاتحاد من خلال الاحتفاء باليوم الوطني 46 منها عرض حي للحرف التقليدية و للمشغولات اليدوية ، ورقصات شعبية قدمها طلبة المدارس ، ومسابقات ثقافية وتراثية ووطنية ،   وأناشيد وطنية، ورقصات شعبية ، وعروض للأزياء التراثية التقليدية ، أكلات شعبية ، وورش الحناء ورسم على الوجه .

وأكد سعيد السماحي مدير هيئة الفجيرة للسياحة والاثار ان  احتفال الهيئة باليوم الوطني 46 يستمر على مدار اسبوع كامل   تتنوع في الفعاليات التي تركز على إبراز الهوية الوطنية والتراث الوطني وعادات وتقاليد الشعب الإماراتي ، وتعريف الزوار من المواطنين والمقيمين على تراث وتاريخ دولة الامارات من خلال فعاليات وأنشطة الاحتفال .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.