الرئيسية / بلدنا اليوم / فريحات: القوات المسلحة لن يكون لها أي تواجد في سورية

فريحات: القوات المسلحة لن يكون لها أي تواجد في سورية

فيلادلفيا نيوز

 

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات أن القوات المسلحة لن يكون لها أي تواجد أو دخول للأراضي السورية كما يشاع ويقال عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وجاءت تصريحات فريحات بعد مأدبة إفطار لعدد من المتقاعدين العسكريين من الضباط وضباط الصف في محافظات الوسط أقامتها القيادة العامة في فندق القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية.

ورحب الفريق الركن الفريحات بالحضور الكريم من رفاق المسيرة، مشيداً بالدور الذي يقوم به المتقاعدون العسكريون والمحاربون القدامى باعتبارهم الرديف الأساس لاخوانهم العاملين في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، مؤكداً على ضرورة التواصل معهم والالتقاء بهم فهم الذين ساهموا بشكل كبير وعبر مسيرة الوطن المباركة في بناء هذا الجيش الذي يحمل أمانة المسؤولية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله واستقراره.

وأشار رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى ما تقوم به القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي من إعادة هيكلة للقوات المسلحة وأهمية ذلك في خدمة مصلحة الوطن والمحافظة على أمنه واستقراره وإتاحة المجال لكافة الوحدات والتشكيلات أن تركز على واجباتها وأدوارها وأن تنفذ التدريب النوعي الذي يرتقي بمستوى أداء الجنود والقدرة على توفير أفضل أنواع المعدات التي تمكن الجندي من أداء واجباته على أفضل وجه وتمكن القيادة العامة ومختلف قيادات الصنوف والتشكيلات من إدامة الوحدات واسنادها بشكل أفضل.

وأضاف أن إعادة الهيكلة هي تصحيح لما هو موجود بما يتناسب مع الأوضاع الراهنة باعتبار التهديدات على المدى المنظور تهديدات ارهابية وإن القوات المسلحة لن يكون لها أي تواجد أو دخول للأراضي السورية كما يشاع ويقال عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وشكر مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين جلالة القائد الأعلى ومثمناً هذه اللفتة من القيادة العامة بدعوة المتقاعدين العسكريين شاكراً لرئيس هيئة الأركان المشتركة على هذه الدعوة وأشار إلى دور مؤسسة المتقاعدين العسكريين وتوجيهات جلالة القائد الأعلى بإعادة النظر في قوانين وأنظمة المؤسسة من أجل خدمة المتقاعدين العسكريين وإن التنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية على أفضل المستويات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.