الإثنين , أبريل 19 2021 | 5:08 ص
الرئيسية / عربي دولي / فرار 3 جزائريين من طائرة بمطار روما

فرار 3 جزائريين من طائرة بمطار روما

فيلادلفيا نيوز

فر ثلاثة مواطنين جزائريين مساء الأربعاء من طائرة هبطت في ورما كانت في رحلة جوية من الجزائر إلى إسطنبول. وأفادت الشرطة الإيطالية أن الأشخاص الثلاثة قاموا بفتح أبواب الطوارئ والمزلاقات المطاطية ثم تواروا عن الأنظار.

أعلنت الشرطة الايطالية، أن ثلاثة مواطنين جزائريين استغلوا توقف طائرة جزائرية في روما كانت متوجهة إلى اسطنبول، ولاذوا بالفرار عبر بوابات الطوارئ.

 

وقالت الشرطة في بيان لها، إن “ثلاثة جزائريين فروا مساء الأربعاء من طائرة كانت تهم بالإقلاع من مطار روما فاتحين أبواب الطوارئ والمزلاقات المطاطية ثم تواروا عن الأنظار”.

 

وأكدت الشرطة الايطالية، إنها تلقت بلاغا من برج المراقبة حول ما جرى، فبدأت البحث عن الركاب الثلاثة الذين فروا وتواروا عن الأنظار.

وكانت الطائرة توقفت في روما قادمة من الجزائر ومتجهة إلى إسطنبول، ولم ينزل الجزائريون الثلاثة منها أثناء التوقف.

 

 

ونقلت وسائل إعلام محلية، أن الشرطة أحصت في الخريف الماضي حوالى 30 محاولة مماثلة يعمد فيها شباب جزائريون إلى حجز تذاكر سفر إلى إسطنبول ويفرون من الطائرة حين تتوقف في روما.

 

 

وفي تشرين الأول/أكتوبر الماضي، أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق لتحديد نقاط الضعف في النظام الأمني، ومعرفة ما إن كانت عصابة منظمة تقف وراء هذه المحاولات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.