الرئيسية / رياضة / فالفيردي يؤكد تدريبه لبرشلونة

فالفيردي يؤكد تدريبه لبرشلونة

فيلادلفيا نيوز

 

اكد أرنستو فالفيردي، مدرب نادي أثلتيك بيلباو الإسباني، اقترابه أكثر من أي وقت مضى، من تدريب نادي برشلونة، وذلك بعد قيامه بخطوة أولى اعتبرتها وسائل الإعلام الإسبانية، مقدمة للشروع في تدريب الفريق الكتالوني.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن المدرب فالفيردي، اشترى على منزلا لأسرته في مدينة برشلونة، منذ أيام قليلة، وشرع في عملية إضافة بعض المستلزمات، استعداداً للانتقال للعيش فيه.

كما كشفت الصحيفة الكتالونية عن تفاصيل أخرى تزيد في تأكيد الزيجة المرتقبة بين مدرب الفريق الباسكي والفريق الكتالوني، وذلك من خلال تسجيل أبنائه في إحدى المدارس الموجودة بمدينة برشلونة.

 يذكر أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، كشف عن الموعد الذي سيتم فيه طرح اسم المدرب الجديد بشكل رسمي أمام وسائل الإعلام، يوم الإثنين القادم، 29 من مايو الجاري، وذلك بعد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان الإسباني، لويس انريكي، اتخذ قراره بالرحيل عن تدريب نادي برشلونة، مباشرة بعد هزيمة الفريق في مباراة الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، والخسارة برباعية نظيفة أمام باريس سان جرمان الفرنسي، وقبل العودة الرائعة للفريق في مباراة الإياب.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.