الرئيسية / منوعات / غواصة تخترق شوارع ميلانو الإيطالية

غواصة تخترق شوارع ميلانو الإيطالية

فيلادلفيا نيوز 

 في حدث أقرب إلى قصص الخيال وأفلام الكرتون التي يقصها الآباء والأمهات لأطفالهم قبل النوم، أو ربما أقرب إلى أفلام الأكشن كـ’آيرون مان، وجيمس بوند’، اخترقت غواصة أحد شوارع مدينة ميلانو الإيطالية في مشهد استفاق عليه سكان هذه المدينة.
فمدينة ميلان تقع شمالي إيطاليا وتعد مدينة غير ساحلية وبعيدة كل البعد عن أقرب مدينة شاطئية، ما يجعل المنظر يبدو مرعباً جداً بالنسبة للجماهير التي شهدت الحدث.
ووسط هرع الجماهير، بدأ رجال الأمن والإسعاف بإنقاذ طاقم الغواصة وتقديم المساعدات لهم، كما قاموا بتطويق المكان الذي تجمع حوله سكان المدينة.
ولم تقف المفاجأة عند هذا الحد فقط، بل إن أحد أفراد طاقم هذه الغواصة بدأ بإعطاء التصاريح للوسائل الإعلامية التي قدمت لتغطية الحدث العجيب، كما تم نقله على الهواء مباشرة في أحد القنوات التلفزيونية، حيث بدأ بإخبارهم بكيفية وصولها إلى هذا المكان، ليصيب الجماهير المتواجدة لساعات بذهول بعد أن أفادهم أن الحدث لم يكن سوى دعاية لأحد شركات التأمين الإيطالية، وأن الأمر لا يتعدى كونه مشهداً سينمائياً.
حيث تهدف الشركة من خلال هذا العمل السينمائي إلى حثّ الناس على التأمين، لأن كل شيء ممكن حدوثه.
وبالرغم من ذلك لم يتوقف السياح والزوار عن المجيء للمكان من أجل أخذ الصور ومقاطع الفيديو، التي تناقلها الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أنه حدث جدّي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.