الإثنين , أبريل 19 2021 | 5:45 ص
الرئيسية / رياضة / غوارديولا: هدف برشلونة الثالث قضى على آمالنا القارية

غوارديولا: هدف برشلونة الثالث قضى على آمالنا القارية

فيلادلفيا نيوز

 

اعتبر مدرب بايرن ميونيخ الالماني بيب غوارديولا بان الهدف الذي سجله برشلونة في مرمى فريقه ليخرج فائزا عليه 3-صفر في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا قضى على امل الفريق البافاري في بلوغ المباراة النهائية.
واعرب غوارديولا الذي احرز في صفوف برشلونة 14 لقبا بين عامي 2088 و2012، عن خيبة امله من انهيار فريقه في الدقائق ال13 الاخيرة التي شهدت تسجيل الفريق الكاتالوني لاهدافه الثلاثة.
وضرب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بقوة في المباراة بتسجيله هدفين رائعين قبل ان يمرر الكرة الحاسمة التي جاء منها هدف البرازيلي نيمار في الوقت بدل الضائع.
وقال غوارديولا “بعد الهدف الاول انهارت معنويات فريقي، الهدف الاخير مخيب للامال لاننا لو انهينا النتيجة صفر-2 لكنا احتفظنا بالامل، اما الان فان الامور ستكون في غاية الصعوبة”.
وتابع “النتيجة تؤذينا، برشلونة فريق عظيم والطريقة الوحيدة لوقفهم هو الاستحواذ على الكرة ولا اعتقد بان هناك طريقة اخرى لذلك”.
واوضح “اردنا السيطرة على مجريات اللعب لكن في مواجهة لاعبين من هذه النوعية فان اي فريق معرض للهجمات المرتدة. لم نكن متواجدين من الناحية الهجومية”.
يذكر ان بايرن ميونيخ لم يسدد اي كرة باتجاه المرمى في احدى المباريات الاوروبية وذلك للمرة الاولى منذ عام 2006.
وعانى الفريق البافاري من غياب لاعبين مؤثرين في صفوفه ابرزهم الجناحين الهولندي اريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري لكن غوارديولا رفض تقديم الاعذار بقوله “عانينا مشاكل في الشهرين او الثلاثة اشهر الاخيرة، لكني فخور بفريقي ولا استطيع ان انتقدهم باي شيء”.
والخسارة هي الثالثة على التوالي لبايرن ميونيخ بعد سقوطه امام بوروسيا دورتموند بركلات الترجيح صفر-2 في نصف نهائي كأس المانيا، وهزيمته امام باير ليفركوزن صفر-2 في الدوري المحلي لكن بعد ان توج باللقب.
في المقابل، اشاد لويس انريكه بالتنظيم الدفاعي لفريقه “بالاضافة الى ما شاهدناه من سحر ميسي في الهجوم، فاننا قمنا بعمل دفاعي كبير عندما لم تكن الكرة في حوزتنا”.
واضاف “اليوم لعبنا في مواجهة فريق قوي وكان توازن فريقي رائعا وفعالا جدا. لقد خلقنا فرصا اكثر من الفريق المنافس وهذا يؤكد العرض الجيد الذي قدمه اللاعبون”.
وكالات
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.