الرئيسية / السلايدر / غنيمات: القبض على ثلاثة ارهابيين والمشتبه بهم يفجرون مبنى تحصنوا به

غنيمات: القبض على ثلاثة ارهابيين والمشتبه بهم يفجرون مبنى تحصنوا به

فيلادلفيا نيوز

قالت الناطقة الرسمية باسم الحكومة وزير الدولة لشؤؤون الاعلام جمانة غنيمات ان الاجهزة الامنية المختتصة نفذت مداهمة لموقع خلية ارهابية بعد الاشتباه بتورطها في حادثة الفحيص الارهابية حيث تحركت قوة مشتركة من الاجهزة الامنية الى مدينة السلط لالقاء القبض على المشتبه بتورطهم بهذه العملية.
واوضحت غنيمات رفض المشتبه بهم تسليم انفسهم وبادروا باطلاق النار الكثيق على القوة الامنية المشتركة وقاموا بتفجير المبنى الذي تحصنوا به في وقت سابق وفخخوه مما ادى الى انهيار اجزاء منه خلال عملية المداهمة، ونجم عن الاشتباء استشهاد احد افراد القوة الامنية واصابة عدد منهم بالاضافة الى اصابة عدد من المدنيين.
واكدت ان الاجهزة الامنة تمكنت من القاء القبض على ثلاثة اشخاص خلال مداهمة احد المباني في السلط اعضاء في الخلية الارهابية.
وقالت غنيمات ان الاجهزة الامنية ما زالت عملية المداهمة لارهابيين في السلط.
واوضحت ان القوة الامنية تمكنت من القاء القبض على ثلاثة من اعضاء الخلية وان العملية ما زالت مستمرة .. يشار الى ان المداهمة تمت بناء على بيانات ومعلومات بعد عملية استخباراتية حقيقة ودقيقة من قبل الاجهزة الامنية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.