الرئيسية / stop / عيسى ابو جاموس.. خطى ثابتة نحو الفوز

عيسى ابو جاموس.. خطى ثابتة نحو الفوز

فيلادلفيا نيوز

بات من شبه المؤكد وبعد انسحاب مرشح جبهة العمل الاسلامي شاهر ابو جاموس أن المرشح عيسى ابو جاموس ، قاب قوسين او ادنى من الفوز بمقعد لواء ماركا لانتخابات مجلس امانة عمان حيث اصبح المرشح الوحيد لعشيرة ابو جاموس في لواء ماركا وتعتبر عشيرة ابو جاموس من احدى افخاذ عشائر الدعجة القوية على الساحة العمانية نظرا لامتداد منطقتها في لواء ماركا .

وقد بدا من النتائج العامة التي تم نشرها حتى كتابة هذه السطور ، ان عيسى ابو جاموس سيحصل على مانسبته 65% من الاصوات الواردة لصناديق الاقتراع، مقابل 35% لجميع مرشحين لواء ماركا وسط تضارب في امكانية ارتفاع نسبة التصويت التي يرى مراقبون انها لن تتجاوز العشرين بالمئة .
وحسب استطلاعات الرأي داخل لواء ماركا تبين ارتفاع نسبة المؤازرين للمرشح عيسى ابو جاموس مقارنة بغيره من المرشحين رغم وجود مترشحات من نفس العائلة الا ان المؤشرات تؤكد ان من يحظى بترشيح العشيرة ضمن ديوانها واعتباراتها الخاصة يعتبر المرشح الاقوى وان تعددت الاسماء والاسباب .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.