الرئيسية / السلايدر / عناب تدعو للإبلاغ عن المنشآت السياحية “المزعجة”

عناب تدعو للإبلاغ عن المنشآت السياحية “المزعجة”

فيلادلفيا نيوز

دعت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب، المواطنين إلى ضرورة الإبلاغ عن أية إزعاجات تصدر عن منشآت سياحية، وبخاصة التي تقيم الحفلات في المناطق المفتوحة أو الساحات الخارجية.

وأكدت عناب، في بيان، أن الوزارة لن تتوانى عن إيقاع العقوبات على المنشآت المخالفة، وستقوم باتخاذ الإجراءات الفورية الكفيلة بوقف الإزعاج والقاضية بإزالة مظاهر ومسببات الإزعاج من قبل مرتبات الشرطة السياحية.

وأشارت الوزيرة إلى أن هناك عددا من الشكاوى التي تتلقاها الوزارة بخصوص الإزعاج الصادر عن منشآت سياحية والتي تقوم الوزارة بالتعامل معها بشكل فوري، وأعربت عن تطلعها الى تعاون المواطنين في الإبلاغ عن أية حالات إزعاج لتمكين الوزارة من حصر المنشآت السياحية التي يصدر عنها إزعاج ووضع حد نهائي لهذا الظاهرة السلبية التي باتت تشكل مظهر أرق للمواطنين وبما يكفل توفير الراحة للقطانين بجوار هذه المنشآت.

ودعت عناب المواطنين للإبلاغ عن أية إزعاجات تصدر عن تلك المنشآت على الرقم المجاني لإدارة الشرطة السياحية (117777)، أو قسم الشكاوى في مديرية المهن السياحية بوزارة السياحة والآثار على الرقم (4603360) – فرعي (280).

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.