الثلاثاء , أكتوبر 20 2020 | 5:14 م
الرئيسية / stop / علي الطراونة يكتب : رسالة محبّة إلى مدير الأمن العام ..

علي الطراونة يكتب : رسالة محبّة إلى مدير الأمن العام ..

فيلادلفيا نيوز

تضاء الأكوان بنجوم قد لا نراها في وضح النهار، لكنها تنغرس في السماء كالقناديل التي تطرد العتمة،..

في الأردن الذي حباه الله بقيادة هاشمية تمتد جذورها الطيبة إلى حيث جذر العرب الأول مرورا بهاشمية العرب ونبؤة الكون التي حملها ابنهم سيد بني البشر، وحتى تصل إلى سيد بني هاشم عبدالله الثاني حماه الله.

نتفيّأ ظلال الأمن، وهذا لم يات من فراغ وإنما حزناه من سهر سواعد وزنود امسكت براية العز وأقسمت على أن يكون الأردن في حدقاتها.
اليوم اسمحوا لي أن امدح رجلا ليس ككل الرجال، يعمل بصمت، بعيدا عن ضوضاء الاعلام و قرع الاواني لجلب الانتباه، رجل يعرف كيف يكون الولاء والانتماء فعلا لا قولا على الشاشات، رجل يحكي قصة أهل الأردن الحقيقية في الدفاع عن وطنهم واحترام ذاتهم وخصوصيتهم رغم تنوع مشاربهم الثقافية والإنسانية.

الجنرال الحليم، والباشا المثقف، والقائد الخلوق، مدير الامن العام صاحب المواقف الكبيرة الذي يستحق منا كل تقدير. ويصدق المتنبي كل حين، وصدق حين قال: “وأن مديح الناس حق وباطلٌ … ومدحك حق ليس فيه كذابُ”.

مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، قد تكون هذه الكلمات متأخرة في حقك لكن وقتها لم ينته، فأنت ما زلت كما أنت رجل صادق الموقف والعهد ، تكرم بطرف عين وترسل الاخرى في مضارب اهلك تحرسها من كل سوء لان القلوب الطيبة لا تعرف الحقد والكراهية بل تستدل طريقها الى التسامح ..

دمت اصيلا بهيا اردنيا ناصع المحبة كأهلك، ودام حضورك الطيب في ظل قيادتنا الهاشمية الظلال..

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.