الرئيسية / قضايا / عقوبات تصل الى المؤبد لعصابة اللبن

عقوبات تصل الى المؤبد لعصابة اللبن

فيلادلفيا نيوز

 

شرعت محكمة امن الدولة بمحاكمة ١٦ شخصا شكلوا عصابة تخصصت بسلب أموال ومركبات المواطنين في منطقة اللبن جنوب شرقي العاصمة عمان ، في قضية قد تصل الاحكام فيها الى الأشغال المؤبدة.

ووجهت النيابة لأفراد العصابة تهم تشكيل عصابة لسلب المارة والتعدي على الأشخاص والأموال وارتكاب أعمال اللصوصية، وحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

ووفق لائحة الاتهام فان المتهمين على علاقة قرابة وصداقه وجميعهم من ذوي الاسبقيات بجرائم المواد المخدرة ، واتفقوا على ارتكاب أعمال سلب المواطنين من سكان عمان.

وأجلت المحكمة النظر بالقضية إلى جلسة مقبلة لتمكين احد المتهمين من توكيل محامي.

وقد تصل عقوبة المتهمين في حال ادانتهم إلى الأشغال المؤبدة ، بسبب طبيعة التهمة الاولى الموجهة لجميع افراد العصابة.

وتعود حيثيات القضية الى آذار٢٠١٥ عندما تحركت قوة أمنية إلى منطقة اللبن للقبض على المتهمين ، فالقي القبض على اثنين منهما في منزلهما ، وبتفتيش المنزل ضبط كميات كبيرة من الاسلحة النارية والبيضاء ، ومفاتيح مركبات مختلفة ، وادوات خاصة تستخدم  لسرقة المركبات .

وبالتحقيق مع المتهمين اعترفا على باقي افراد التشكيل العصابي والقي القبض عليهم جميعا ، وضبط ٧ مركبات و6 لوحات لمركبات مسروقة ، بالإضافة الى اشتال الماريجوانا المخدرة والحشيش وادوات تعاطي المخدرات وغيرها .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.