الرئيسية / منوعات / عروس بمكة ترفض ابتزاز مقيم لإنجاز كوشتها مقابل موعد بشقته

عروس بمكة ترفض ابتزاز مقيم لإنجاز كوشتها مقابل موعد بشقته

فيلادلفيا نيوز

ضحت عروس سعودية بكوشة عرسها والديجيه المصاحب للزفة ولوازم ليلة عمرها انتصاراً لكرامتها، ولم ترضخ لابتزاز مقيم مصري 35 عاماً مسؤول عن إنجاز الكوشة، والذي طلب أن تخرج معه مقابل إنجاز كوشتها التي حجزتها قبل فترة.
وتشير معلومات إلى أن العروس توجهت لمحل تزيين الكوشات والديجيه بحي العتيبية واتفقت مع الجاني، ودفعت نصف المبلغ, وكانت تتصل عليه للاستفسار عن الديجيه والكوشة وموعد إنجازهما, إلا أن الجاني استغل ضيق الوقت واقتراب موعد عرسها وابتزها للخروج معه والالتقاء به في شقته، مبيّناً أنه معجب بها، فيما حاولت العروس تجاهل كلام الجاني إلا أنه أصرّ على اللقاء وقال لها إن المبلغ المتبقي لن يأخذه وسيكون هدية لها من باب الإغراء.

وقد توجهت العروس مع شقيقتها لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية، وقدمت على الفور بلاغاً بما تعرضت له من ابتزاز، وأبرزت لأعضاء الهيئة رسائل الجاني على جوالها، وتم الاتفاق مع الفتاة على استدراج الجاني, وحضر من العتيبية وبحوزته أشرطة الديجيه، لأخذ العروس معه حسب الاتفاق إلى شقته، وألقى رجال الهيئة القبض عليه ووجدوا معه جوالين يحتويان على رسائل تهديد لفتيات لابتزازهن لعلاقات محرمة.
وتم إعداد محضر ضبط بالقضية والستر على معلومات العروس وإنهاء ابتزازها، وتسليم الجاني لمركز شرطة العزيزية، الذي حقق معه وأحال ملف قضيته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم عليه شرعاً.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.