الخميس , أبريل 18 2024 | 7:33 ص
الرئيسية / من هنا وهناك / عرض مسلسل مخلفات الزوابع الأخيرة عبر شاشة التلفزيون الاردني قريبا

عرض مسلسل مخلفات الزوابع الأخيرة عبر شاشة التلفزيون الاردني قريبا

فيلادلفيا نيوز

تعتبر الروايات مخزون ثقافي قادرعلى عرض مشاكل المجتمع، وتبني قضاياه، والتأثير فيه، وتوجيهه نحو تغيير أنماط سلوكه وتفكيره، ؛ و في حال تحول هذه الروايات إلى مسلسلات أي في حال تحويله إلى عمل مرئي فهذا انتقال بالعمل إلى مستوى آخر من اللغة والأدوات والمؤثرات وبالتالي مستوى آخر من المتعة. و هذا ما حصل لمسلسل مخلفات الزوابع الاخيرة عن رواية الكاتب الاردني الراحل جمال ناجي الحائزة على جائزة الدولة التقديرية حيث يحاكي العمل حقبة زمنية من حياة الأردنيين من حيث البساطة و العلاقات الفطرية، ويتضمن المسلسل معالجة درامية فريدة لجوانب انسانية واجتماعية هامة وذلك وفقا لأعلى المعايير التقنية والفنية .
هذا وسيرى المسلسل المميز النور كعرض اول على شاشة التلفزيون الاردني قريبا حيث قام المركز العربي للانتاج الاعلامي بإنتاج مسلسل مخلفات الزوابع انطلاقاً من ايمانه بأهمية الأعمال المحلية التي تمس و تعالج مواضيع اردنية هامة وتسلط الضوء على مسيرة الوطن التاريخية والاجتماعية و تساهم بشكل كبير بالنهوض بمستوى الدراما الاردنية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com