الرئيسية / منوعات / عراك مع ممرضتين يكلف 125 ألف دولار

عراك مع ممرضتين يكلف 125 ألف دولار

فيلادلفيا نيوز

قالت وسائل إعلام أميركية إن ممرضتين رفعتا دعوى قضائية ضد دوغلاس كينيدي، نجل السناتور الأميركي الراحل روبرت كنيدي، للحصول على تعويضات بقيمة حوالي 125 ألف دولار متهمتين إياه بمهاجمتهما أثناء محاولته أخذ طفله من غرفة المواليد إلى الخارج عكس سياسة المستشفى.

وحسب المصادر فإن كينيدي (44 عاماً) الذي تمت تبرئته الأسبوع الماضي من جميع الاتهامات الجنائية ضده في قضية عراك مع الممرضتين في مستشفى “نوذرن ويستشستر” في ماونت كيسكو بنيويورك، كاري لوتشيانو، وآنا لاين، يواجه الآن دعوى مدنية تقدما بها تطلبان فيها تعويضات بقيمة حوالي 125 ألف دولار.

وذكرت الضحيتان في الدعوى إن المشادة مع كينيدي الذي كان يريد أخذ طفله إلى الخارج “ليتنشق هواء نقياً”، تسببت لهما بألم نفسي وجسدي بسبب دفعه لإحداهما أرضاً وليّ ذراع الأخرى.

والتقطت كاميرات المراقبة في المستشفى العراك الذي وقع في السابع من يناير الماضي. وتطلب الدعوى 100 ألف دولار تعويض عن أضرار نتيجة اتهامات معينة و25 ألف دولار على اتهامات أخرى.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.