الرئيسية / بورتريه / عبدالرؤوف الروابده

عبدالرؤوف الروابده

8006_1.jpgالروابده .. إجماع أردني على حبه .. ورجل عندما تعز الرجال

رجل دوله بكل ما تعني الكلمة من معنى .. دخل الوزاره في عمر مبكر .. وينظر إليه الأردنيون على أنه مفكر .. أثناء رئاسته للوزراء دخل معارك لا يدخلها سوى الاقوياء والواثقين من أنفسهم .

يعرف عبدالرؤوف الروابده أنه صديق للجميع .. جمع النكته مع السياسه .. وخفة الدم مع خفة الحركه .. فتاره تجده يلقي محاضره في عبين .. وبعد ساعتين تجده يؤدي واجب العزاء في ( كثربا) في الكرك .

من أكثر رؤساء الوزرات التي أجمع الأردنيون على حبهم .. وفي دارته في أبو نصير يجتمع حوله السياسيون كل يوم سبت .. يتداولون شؤون البلاد والعباد بعيدا عن ما يسمى (الصالونات السياسيه ) لأن لأبو عصام وجهة نظر تجمع ما بين الصالونات السياسية  والصالونات النسائيه فكلاهما – على رأيه – تمارس فيهما سياسة ( المعط ) .

يحبه الأردنيون من شتى الأصول والمنابت رغم أنه فتح أكثر الملفات صعوبة وهو ملف حماس ، فأبعدهم عن العمل السياسي على الأراضي الأردنية .. ولأبي عصام نقول .. أنت الرجل عندما تعز الرجال

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.