الرئيسية / منوعات / عاشق هندي في دبي يهدد بقطع رأس حبيبته لسبب غريب

عاشق هندي في دبي يهدد بقطع رأس حبيبته لسبب غريب

فيلادلفيا نيوز

اتهم وافد أربعيني يعمل إدارياً في مجال العقارات في دبي، بتهديد صديقته السابقة بقتلها وقطع رأسها إن لم تواصل علاقتها معه وتوافق على الزواج به.

واعترف الرجل الهندي البالغ من العمر 41 عاماً، بالتهمة الموجهة إليه بإرسال تهديدات وشتائم إلى صديقته السابقة عبر الهاتف المحمول.

واعترف بأن ما قام به أمر خاطئ، كما اعترف بتهديد واستعمال ألفاظ نابية بحق المدعية التي حضرت جلسة الاستماع في المحكمة.

وقال المتهم أثناء التحقيقات بأنه اعتاد إعطاء المدعية أموالاً قبل أن تقوم بقطع علاقتها معه، وأضاف أن سبب قطع العلاقة هو غيرتها الشديدة عليه كونه يعمل في مجال العقارات وله زميلات يعملن معه في المكان نفسه.

وقالت المدعية وهي من بيلاروسيا وتبلغ 26 عاماً بأنها تعرف المتهم منذ حوالي ثلاثة أعوام، “منذ بداية هذا العام لاحظت أنه بدأ بشرب الكحول بكثرة وأصبح سريع الغضب، لهذا قطعت علاقتي معه، حاول الاتصال بي أكثر من مرة ولكني قررت أن أنفصل عنه نهائياً”.

وفي حوالي الساعة العاشرة من مساء يوم الـ 14 من تموز/ يوليو حضر المتهم إلى شقتها في مبنى سكني بمنطقة البرشا.

وتقول المدعية “حاول اقتحام شقتي عنوة، وشعرت بالخوف الشديد، وقام بالاتصال على هاتفي بضع مرات وصرخ طالباً مني فتح الباب ولكني رفضت، بعدها أرسل لي بضع رسائل نصية على هاتفي”.

وجاء في إحداها “سوف أقوم بقتل الجميع وسأكون سعيداً بالذهاب للسجن، إذا اردت أن تنجي بحياتك فاتصلي بي حتى لا تلومني عائلتك على ما سأفعله، أنا شخص همجي وعليك احترام هذه الحقيقة انت امرأة سيئة، وإذا كنت تعتقدين بأني لا استطيع قتلك فأنت مخطئة، لأني سأفعل وسأذهب للسجن، سوف أقوم بقتلك وقتل صديقك وسأسعد بذلك، وأعدك بأن أقوم بقطع رأسك”.

وسارعت المدعية بتسليم هاتفها المحمول إلى مختبرات شرطة دبي الجنائية كدليل مادي، وأثبت تقرير الأدلة الجنائية بأن الرسائل النصية التي استخرجت من هاتف المدعية وتحوي إساءات وتهديدات تعود للرجل ذاته.

وعند إلقاء القبض على المتهم في الـ 19 من تموز/يوليو اعترف بالتهم الموجهة إليه وقال إنه قام بإرسال هذه الرسائل لتهديد صديقته السابقة التي يرغب باستمرار علاقته بها.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.