الأربعاء , يناير 19 2022 | 9:33 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / طقس دافئ اليوم.. وانخفاض ملموس على الحرارة غداً

طقس دافئ اليوم.. وانخفاض ملموس على الحرارة غداً

فيلادلفيا نيوز

 

تواصل درجات الحرارة ارتفاعها اليوم السبت إلى أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من العام بحدود 8-10 درجات مئوية، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الأجواء مغبرة عموماً، مع تدني مدى الرؤية الأفقية في العديد من المناطق، استمرارا لتأثير الأحوال الجوية الخماسينية، مع ظهور كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتوقعات بهطول زخات خفيفة “طينية” من المطر في مناطق متفرقة من المملكة.
ومع ساعات العصر والمساء تنخفض درجات الحرارة بصورة واضحة، مع بقاء الأجواء مُغبرة، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة، تتحول عصراً ومساء إلى شمالية غربية، وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي ساعات المساء والليل، تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة مُقارنة بالليلة الماضية، وترتفع نسب الرطوبة ويتوقع هطول زخات محلية رعدية من المطر خاصة في أجزاء من جنوب وشرق المملكة.
وحذر “طقس العرب” من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية، اليوم، وربما انعدامها في الطرق الصحراوية، نتيجة الغبار والأتربة المُثارة، كما حذر من العواصف الرملية المصاحبة للأحوال الجوية الخماسينية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات مع بداية هطول الأمطار مساءً وليلاً.
وتوقع “طقس العرب” ان تسجل درجات الحرارة نهار غد الأحد انخفاضا ملموسا، لتقترب تدريجياً من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام.
وتكون الأجواء مُغبرة و”مائلة للبرودة” في أغلب المناطق، في حين تستمر دافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.