الأربعاء , مايو 22 2019 | 2:04 م
الرئيسية / السلايدر / طقس العرب: عمّان يوم الأحد أبرد من موسكو ولندن

طقس العرب: عمّان يوم الأحد أبرد من موسكو ولندن

فيلادلفيا نيوز

يُتوقع ان تتأثر المملكة يوم الأحد بمُنخفض جوي من الدرجة الثانية مترافق مع كُتلة هوائية باردة بشكل لافت نسبةً لهذه الفترة من العام، حيثُ ستشهد المملكة درجات حرارة “كانونية” من قلب الشتاء، حيثُ تقارب العُظمى في العاصمة عمّان 10 درجات مئوية فقط، في حين تهبط الصإرى لما يُقارب الـ 5 درجات مئوية.

وللمصادفة فإن درجة الحرارة في العاصمة عمّان في هذا اليوم ستكون أقل بكثير من درجات الحرارة في العديد من المُدن الأوروبية، حيثُ تسود القارة الأوروبية أجواء ربيعية دافئة عُموماً، وتصل العُظمى يومها في العاصمة البريطانية لندن إلى 21 درجة مئوية، وإلى 23 في باريس، و 23 في روما ، و 19 في برلين ، و 13 مئوية في العاصمة الروسيّة موسكو.

ويُتوقع أن تشهد المملكة يوم الأحد أمطاراً على فترات في شمال ووسط المملكة، تترافق أحياناً بالرعد والبرق وتساقُط البَرَد محليّاً، وتمتد الهُطولات أحياناً إلى المرتفعات الجبلية الجنوبية، مع هبوب رياح غربية نشطة السُرعة مع هبّات قويّة أحياناً.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.