الرئيسية / منوعات / طفل هندي يحير الأطباء .. يشتعل 4 مرات من نفسه

طفل هندي يحير الأطباء .. يشتعل 4 مرات من نفسه

فيلادلفيا نيوز

لغز كبير عاشه الأطباء في الهند بعد معاينته حالة نادرة وشديدة الغرابة، فبعد أن احترق أربع مرات من نفسه وأصيب بحروق بالغة جراء ذلك. حاول أطباء الطفل الهندي راهول إيجاد حل لهذا اللغز ولكنهم لم يتوصلوا لأي مؤشر على حله حتى بعد إجراء 12 اختبارا تهدف لمعرفة أسباب احتراقه. وسائل إعلام هندية تحدثت عن جز الأطباء في تشخيص الحالة، ولكنها قالت :’ بأن هناك تكهنات من الأطباء تعتقد أن الطفل الرضيع قد أصيب جراء احتراق بشري تلقائي من ذات نفسه’. 

وشكلت قضية الطفل الرضيع راهول الذي لم يتجاوز عمره ثلاثة أشهر ظاهرة هي الأكبر من نوعها في إحدى قرى ولاية ‘تاميل نادو’، وتنتظر عائلة الطفل تحليل عينة من النسيج الجلدي لابنها الرضيع لمعرفة ما إذا كان به غاز قابل للاحتراق في مكان ما من جسمه. كما سيكشف تحليل الدم عما إذا كانت هناك مواد سامة بداخله. 

ونظرا لقلة الوعي والتعلم في هذه الولاية الهندية فإن الشائعات انتشرت بعد هذه الحادثة، وقال البعض إن روح الطفل يسكنها الأشباح، فيما نصح بعض أهالي القرية والدي الطفل بمغادرة القرية والعيش في أحد المعابد.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.