الرئيسية / منوعات / طفل صيني يولد بـ ” ذيل “

طفل صيني يولد بـ ” ذيل “

فيلادلفيا نيوز

تعيش أسرة صينية مُنيت بمولد ذكر يعاني من تشوهات خُلقية وعاهات، تتسبب في شقاء وعناء والديه بسبب خوفهم على مستقبله، حيث يحتاج الطفل لمزيد من الاهتمام في هذه المرحلة الصعبة والمقلقة.

الطفل “شياو وي” ذات السبعة أشهر، شاءت الأقدار أن يولد بذيل في أسفل ظهره، جعله يتألم رغم حداثته في الدنيا، لتتألم أمه معه وتبكي عليه وتصيح في الأطباء “أنقذوا طفلي”.

حدثت هذه الظاهرة بسبب تشوهات بفقرات العمود الفقري من الأسفل بشكل صحيح، والغريب في الأمر أن هذا الذيل يستمر في النمو حتى وصل الآن إلي 3 بوصة “10 سنتيمترات تقريبا” بعد سبعة أشهر فقط من ولادة الطفل.

وقال الجراح هوانج شوانبينج أن “الذيل يستمر في النمو حتى وصل الآن إلى 10 سنتيمترات، ولكن إذا قطعناه سوف ينمو مرة أخرى.. ونحن بحاجة لمعالجة القناة الشوكية أولا لمنع نموه مرة أخرى بعد قطعه”.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية – التي أوردت الخبر – صورا لذيل الطفل حيث يمتد من أسفل فقرات الظهر وله نهاية بيضاوية الشكل ومنتفخ.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.