الرئيسية / فنون / طرح تذاكر مهرجان جرش 2018 (on line)

طرح تذاكر مهرجان جرش 2018 (on line)

فيلادلفيا نيوز

طرحت ادارة مهرجان جرش بيع تذاكر الدورة الثالثة والثلاثين عبر الخدمات الالكترونية (on line) في خطوة تهدف للتسهيل على المواطنين الذين يرغبون بالحصول على تذاكر حفلات المهرجان من خلال الشراء الالكتروني عبر موقع كراسي دوت كوم بالاضافة الى خدمة خدمة التوصيل للتخفيف على المواطنين من عناء التنقل .

كما اعلنت ادارة المهرجان عن تخصيص الطبقة الاولى من مدرجات المسرح الجنوبي للعائلات والمجموعات السياحية في سبيل توفير الراحة وحرية الحركة والانسابية لدخول وخروج زوار المهرجان.

هذا ويشارك في دورة هذا العام نجوم الفن في العالم العربي امثال فنانة العرب احلام’الامارات’،الفنان الكبير عبدالله الرويشد’الكويت’ الفنان عاصي الحلاني، الفنانة يارا، والفنان وائل جسار’لبنان’ ،والفنانان سيف نبيل ومحمد الفارس ‘العراق’ فرقة رضا للفنون الشعبية’مصر’ الى جانب المشاركة الاردنية المميزة لعدد من الفنانين الاردنيين امثال نانسي بيترو،طوني قطان،حسين السلمان،جهاد سركيس،محمد الحوري،وفرقة النادي الاهلي وفرقة ابناء الجبال .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.