السبت , أبريل 17 2021 | 6:11 م
الرئيسية / منوعات / طالب فرنسي يحطم الرقم القياسي في اكبر صورة “سيلفي”

طالب فرنسي يحطم الرقم القياسي في اكبر صورة “سيلفي”

فيلادلفيا نيوز

حطم توم بيتمان الطالب الثانوي الفرنسي من نيس (جنوب) الرقم القياسي العالمي لاكبر صورة “سيلفي” مع 2530 شخصا على الصورة نفسها.

 

وكان الرقم القياسي السابق مسجلا منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2014 باسم شركتي مايكروسوفوت وكوكا كولا. وقد جمعت الشركتان حينها 1151 شخصا في صورة واحدة في بنغلادش.

 

وسجل الرقم القياسي الجديد في مدينة نيس في موقع في الهواء الطلق خلال حفلة لموسيقى الالكترو. وقد اعتمده رسميا مندوب قضائي استند الى عدد الداخلين الى السهرة. وقد التقط الشاب الصورة من المسرح مستعينا بهاتف ذكي يتمتع بزاوية واسعة وعصا طويلة. وقد سهل شكل الموقع عملية التقاط الصورة اذ انه مصمم على شكل مدرج روماي.

 

وقد صمم توم بيتمان في كانون الثاني/يناير تطبيقا مجانيا مكرسا لصور “سيلفي” يحمل اسم “وول اوف سيلفي” يسمح للمستخدمين بالتقاط صور من هذا النوع وبثها ضمن فئات مختلفة.ومنذ اطلاق التطبيق تم تحميله ثمانية الاف مرة في العالم على ما اكد مصممه. واراد التلميذ-المقاول من خلال الرقم العالمي الجديد ان يروج لنفسه لدى مستثمرين لتطوير تطبيقه اكثر.(أ ف ب

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.