الرئيسية / السلايدر / ضبط 17 مروج مخدرات

ضبط 17 مروج مخدرات

فيلادلفيا نيوز

قال مصدر امني انه واستمرار لما تقوم به ادارة مكافحة المخدرات من ملاحقة لمروجي ومتعاطي المواد المخدرة فقد تمكنت خلال الايام القليلة الماضية من القاء القبض على عدد منهم بعد متابعة معلومات وردت حول نشاطاتهم في عمليات الترويج والتعاطي وضبطت المواد المخدرة التي كانت بحوزتهم .

واضاف المصدر ان كوادر الادارة تعاملت في العاصمة مع خمس قضايا منفصلة لترويج وتعاطي المواد المخدرة والقت القبض خلالها على ١١ شخص تورطوا فيها وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة . في حين تعاملت مع قضيتين منفصلتين في احدى محافظات الشمال والقت القبض خلالهما على اثنين من المروجين احدهما من جنسية عربية وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة .

اما اخر تلك القضايا فكانت في احدى محافظات الجنوب والتي القي القبض خلالها على اربعة مروجين داخل مركبة وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة بعد معلومات حول قيامهم بالترويج لبيع تلك الكمية ، وقد بوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.