السبت , مارس 23 2019 | 3:05 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط 13 كغم هيروين في البادية الشمالية

ضبط 13 كغم هيروين في البادية الشمالية

فيلادلفيا نيوز

 

تمكنت ادارة مكافحة المخدرات من احباط محاولة تهريب 118 الف حبة مخدرة والقاء القبض على المتورط في محافظة العقبة، واضافة الى ضبط 13 كغم من مادة الهيروين المخدرة في البادية الشمالية.

وقال مصدر امني ان معلومات وردت للعاملين في قسم مكافحة مخدرات العقبة حول حيازة احد الاشخاص لكميات كبيرة من مواد الحبوب المخدرة ومباشرته التخطيط لتهريبها خارج المملكة ، حيث جرى متابعة ذلك الشخص لالقاء القبض عليه وما بحوزته من مواد مخدرة .

واضاف المصدر انه وبعد تحديد مكان تواجد ذلك الشخص وبحوزته الحبوب المخدرة وضعت عدة كمائن تم من خلالها القاء القبض عليه وضبط بحوزته كيس كبير داخله 118 الف حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات معه .

وفي سياق متصل وبناء على المعلومات التي وردت للعاملين في قسم مكافحة مخدرات المفرق بقيام مجموعة من الاشخاص بتخزين كمية كبيرة من مادة الهيروين المخدرة في احدى المناطق الصحراوية الوعرة في البادية الشمالية وبعد تمشيط المنطقة عثر على كيس كبير مخفي بين الحجارة بداخله اربعة وعشرون مكعب (13 كغم) من مادة الهيروين المخدر وما زال التحقيق جارياً لتحديد هوية المتورطين وضبطهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.