الرئيسية / قضايا / ضبط مخدرات على حدودنا الشمالية

ضبط مخدرات على حدودنا الشمالية

فيلادلفيا نيوز

 

ضبطت قوات حرس الحدود الملكية، وادارة مكافحة المخدرات، الثلاثاء، 250 الف حبة مخدرة، في منطقة صخرية بالقرب من الشريط الحدودي الشمالي، للأردن مع سوريا.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام  في مديرية الامن العام، في بيان تلقت “خبرني”، نسخة منه، إن معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام اشخاص من جنسية عربية بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لادخالها للبلاد عبر الشريط الحدودي الشمالي للمملكة حيث تم على الفور التواصل والتنسيق مع قيادة قوات حرس الحدود الملكية والامن العسكري وتمرير كافة المعلومات اليهم حيث قاموا بدورهم بمتابعتها وتكثيف عمليات المسح والتمشيط للمنطقة المتوقع محاولة ادخال المواد المخدرة عبرها لضبطها قبل دخولها للمملكة.

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ونتيجة لتلك الجهود والتنسيق المشترك وتبادل المعلومات وما قام به العاملون في قيادة قوات حرس الحدود الملكية والامن العسكري من مسح وتمشيط للمنطقة تمكنوا من ضبط كيس كبير بداخله 250 الف حبة مخدرة اخفي في منطقة صخرية بالقرب من الشريط الحدودي الشمالي وجرى تسليمها لادارة مكافحة المخدرات لمتابعة التحقيقات للوصول للمتورطين والقبض عليهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.