الأربعاء , يناير 19 2022 | 10:06 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / صرف طحين للمخابز.. استعدادا للمنخفض

صرف طحين للمخابز.. استعدادا للمنخفض

فيلادلفيا نيوز

أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين اتخاذها الإجراءات اللازمة لإدامة عمليات الرقابة على الأسواق وضمان استمرار عمل المخابز في ظل المنخفض الجوي المتوقع الاسبوع الحالي .

وقال الناطق الاعلامي للوزارة ينال البرماوي في تصريح صحفي اليوم الاحد ان الوزارة صرفت مخصصات من الطحين المدعوم لجميع المخابز بما يغطي احتياجاتها لمدة 4 ايام وبعضها لنهاية الاسبوع الحالي وقد بدأت عمليات الصرف اعتبارا من يوم أمس السبت .

وأكد استعداد الوزارة لتلبية احتياجات المخابز في أي وقت خلال المنخفض الجوي حيث ستستمر المطاحن في عملها دون انقطاع .

وقال ان فرق الرقابة على الاسواق ستستمر في عمليات الرقابة للتأكد من توفر مختلف السلع الغذائية والمحروقات والغاز وكذلك متابعة التزام التجار ومحطات المحروقات ومراكز توزيع الغاز بقانون الصناعة والتجارة والتعليمات الصادرة بموجبه .

ودعا البرماوي المواطنين لعدم التهافت على شراء السلع كون جميع السلع متوفرة بكميات كبيرة في السوق وأن المخابز تعمل بكامل طاقتها دون انقطاع .

ودعا المواطنين للاتصال على غرفة عمليات الوزارة على هاتف رقم ( 065661176) في حال وجود أي اشكالات تتعلق بالسوق وقطاع المحروقات .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.