الجمعة , يونيو 5 2020 | 10:18 م
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / صرخة حق في وادي المنكر

صرخة حق في وادي المنكر

file_632199c08f_254664_103310313103612_100002739307988_11321_8380840_n

 

دعوى مرفوعة لأعلى سلطة قضائية في الأردن

أنا مواطن أردني لم يكن يوما من أصحاب الامتيازات أو المكارم وتحت كل المسميات ، امثل في هذه المرحلة نفسي وعائلتي وفي مراحل قادمة ربما سيطلب تمثيلي من لهم نفس همي واعتقد أنهم كل الأردنيين .

أرض الوطن و ثرواته ملك شرعي للشعب الأردني ولم تكن يوما ما ملكا لأحد أو حكرا لأحد أو إقطاعية لأي إنسان غير من عاش على أرضها ودافع عن ترابها ونذر نفسه للدفاع عن حماها بالأمس واليوم والغد. .

ما تم بيعه وما تم التصرف به بشتى الطرق هو ملك عام لكافة أبناء الوطن من ارض ومؤسسات و منشات وشركات ومينا فهي حق شرعي لنا ولأولادنا ولأبناء الوطن بعامة ، أعلن من هذه اللحظة مطالبتي بحقي بملكية جميع مؤسسات الوطن المباع منها وغير المباع وإعادة كافة هذه الثروات للشعب لتعود عليه بالخير بدلا من سلبها واحتكارها من قبل حاملي حقائب وسالبي ثروات وحارمي أصحاب الحقوق من حقوقهم وجعلنا متسولين لينعم أصحاب القصور والامتيازات على ظهر هذا الشعب المغيب .

ليعلم الجميع وأعلنها مدوية صرخة حق في وادي المنكر بأنني سأزحف ومن معي لإعادة الحقوق لأصحابها وذلك بحركة (مطلبيه) جماهيرية تضم من استعبدوا على هذه الأرض ومورست عليهم الوصاية ولم تمارس عليهم العدالة حيث جعلت غالبيتهم متسولين للإعاشة الشهرية التي أصبحت لا تسمن ولا تغني من جوع وخيرات الوطن يتنعم بها كل من هب ودب ليمارس علينا سيادة بغير وجه حق من أشخاص لم نختارهم بل فرضوا علينا . وسيكون الزحف وبعده الحراك السلمي الجماهيري لتطهير كافة المؤسسات وتنصيب الكفاءات المنتمية للوطن لادارة مؤسساتهم وتوزيع خيراتهم بعد ان يحققوا العدالة بين الجميع .

منذ اليوم سيكون حشد الطاقات ، وسيطلب من كل القانونين ممارسة حقهم وحق أبناء شعبهم بالتعاون مع كل المنظمات الوطنية التي تعنى بحقوق الإنسان ورد المظالم لتحقيق ما لنا ولأبنائنا من حقوق منهوبة وسيبدأ العد التنازلي و لتعد الجماهير المستضعفة عدتها وتضم صفوفها وترفع صرختها وتنفض عجزها وتعلن ليسمع العالم بان على هذه الأرض شعب يستحق الحياة يطالب بحقوقه المنهوبة ، ويستعيد سلطته المخطوفة ولا يضيع حق وراءه مطالب جسور .

خالد احمد الضمور

الكرك 29/2/2012

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.