الرئيسية / منوعات / «صالون تجميل» يفرض رسوماً إضافية على «البدينات»

«صالون تجميل» يفرض رسوماً إضافية على «البدينات»

فيلادلفيا نيوز

يو بي آي – فرض صالون تجميل وسط لندن رسم بدانة يصل إلى 10 جنيهات إسترلينية إضافية على زبوناته الأكبر حجماً حين يقوم بإزالة الشعر من أرجلهن، وبرّر ذلك بأنه يستخدم المزيد من المواد بالمقارنة مع زبوناته النحيفات.
وقالت صحيفة «صن أون صندي»، اليوم الأحد، إن صالون التجميل فرض رسماً إضافياً مقداره 5 جنيهات إسترلينية على زبوناته اللاتي يرتدين ملابس مقاسها 12 فما فوق، ورسماً مقداره 10 جنيهات إسترلينية على زبوناته من مقاس 18 فما فوق.
«صالون تجميل» يأخذ رسوماً إضافية على «البدينات»
وأضافت أن صالون التجميل قدّم عرضاً ترويجياً لزبوناته مقداره 21 جنيهاً إسترلينياً مقابل إزالة الشعر من أرجلهن خلال جلسة تستغرق 45 دقيقة، غير أن قيامه بفرض رسوم البدانة أغضب الكثير من النساء.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنها أرسلت عارضة من أصحاب المقاسات الكبيرة إلى صالون التجميل للتأكد من رسم البدانة، فطلب منها الصالون بعد إزالة الشعر من رجليها 26 جنيهاً إسترلينياً مضيفاً 5 جنيهات على السعر المعلن.
 
ونسبت إلى خبيرة التجميل في الصالون، كريستينا داميلا، قولها إن صالونها «فرض رسوماً إضافية على إزالة الشعر من أرجل النساء الضخمات».
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.