الرئيسية / منوعات / شركة سيارات تغري ترامب

شركة سيارات تغري ترامب

فيلادلفيا نيوز

 

قامت شركة “دارتز موتورز” اللاتفية بتصميم سيارة “وهمية” مصفحة مطلية بالذهب للرئيس الجديد للولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب.
ووفق ما ذكرته صحيفة “تيليغراف” البريطانية، فإن السيارة هي من نوع “مرسديس بنز جي إل كلاس” بـ1500 حصان، وتحتوي على مقابض أبواب تصيب أي شخص، لمسها بدون الحصول على الإذن، بصدمة كهربائية.
وذكرت الصحيفة أن هذه السيارة قد تكون العلامة التجارية الجديدة لترامب، وبالتالي ستعوض سيارة “الوحش” المصفحة، التي يستخدمها حاليا باراك أوباما.
وقامت الشركة بتغطية السيارة بطلاء لإخفاء ميزات الأمان الجديدة، إلا أنه يبدو من خلال بعض الصور المنشورة أن التصميم الأمامي للسيارة ومصابيحها من تصنيع كاديلاك.
يشار إلى أنه في عام 2013، صنعت “Dartz Motorz” سيارتين مصفحتين، حسب الطلب، من نوع همر H1S، لكاني ويست بتكلفة تقدر بمليوني دولار.
وتحتوي سيارة “الوحش” التي يستخدمها الرئيس الأميركي على مجموعة من الخصائص المتميزة خاصة فيما يتعلق بالحماية، إذ تعتبر مقاومة للهجمات الكيماوية والهجمات بالقنابل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.