الرئيسية / منوعات / شركة سعودية تقدم خدمات مجانية للحجاج الأردنيين “وير ليس” بالحرم

شركة سعودية تقدم خدمات مجانية للحجاج الأردنيين “وير ليس” بالحرم

فيلادلفيا نيوز 

قدمت شركة اتحاد اتصالات موبايلي للسنة الثالثة على التوالي الخدمة المجانية لحجاج المملكة الأردنية الهاشمية لعام 1434 هجري .

والخدمة عبارة عن خطوط خلوية مدفوعة مسبقا مشحونة بقيمة 5 ريالات حيث وصل عدد هذه الخطوط إلى 9600 خط بالإضافة إلى تقديم 9600 سجادة و 9600 مظلة شخصية وحقائب للظهر للحجاج .

كما قامت بتقديم 500 خط لبعثات الحج الأردنية لتامين الاتصال لأعضاء البعثة الإدارية والإعلامية والصحية بشكل مجاني بالإضافة إلى توفير شبكة انترنت داخل البعثة الصحية والإدارية والإعلامية .

وقالت «موبايلي» إن الحلول التقنية المتطورة التي توفر بنيتها التحتية في المشاعر المقدسة ستساهم بشكل كبير لتمكين الحجاج من استخدام مختلف خدمات الاتصالات ومنها خدمة (الواي فاي) التي تتيح لهم إنجاز أعمالهم عبر الشبكة العنكبوتية بكل يسر وسهوله.

وأشارت إلى أن الاستمرار في تقديم خدمة (الواي فاي) مجاناً يأتي استشعاراً منها للمسؤولية الملقاة على عاتقها كشركة وطنية رائدة، كما يأتي هذا التوجه منسجماً مع إستراتيجيتها (GED ) الرامية لتكون الشركة الأولى في إثراء حياة مشتركيها بمختلف خدمات الاتصالات.

وأوضحت بأنه يمكن الحصول على خدمة (الواي فاي) في المشاعر المقدسة من خلال البحث عن شبكة «موبايلي» من خلال تقنية الواي فاي المتوفرة في هواتفهم المتحركة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة والدخول إليها، ثم فتح متصفح الإنترنت والذي يقود مباشرة إلى صفحة الخدمة ويمكن بعد ذلك التسجيل (مجانا). 

يذكر إن الاتفاقية وقعت من قبل المدير التنفيذي لتطوير قطاع المبيعات في شركة اتحاد اتصالات موبايلي يزن محمد حنتوش .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.