الرئيسية / شركات / شركة “تِكرَم” التابعة للملكية الأردنية تقدم خدمات الإستقبال والمساعدة للمسافرين في مطار الملكة علياء الدولي

شركة “تِكرَم” التابعة للملكية الأردنية تقدم خدمات الإستقبال والمساعدة للمسافرين في مطار الملكة علياء الدولي

فيلادلفيا نيوز

توفر شركة “تِكرَم” التابعة للملكية الأردنية خدمات سفر عديدة من حيث الاستقبال وتقديم المساعدة والقيام بالإجراءات اللازمة نيابة عن المسافرين المغادرين والقادمين وركاب الترانزيت في مطار الملكة علياء الدولي وبأسعار مناسبة .

 

وتتضمن خدمات Tikram الحصرية داخل المطار خدمات إستقبال المسافرين ومرافقتهم واستكمال إجراءات سفرهم وإيجاد مسار سريع لهم على كاونتر الجوازات والتفتيش الأمني ونقل الحقائب وتغليفها واستخدام المغادرين لصالة “كراون” التابعة للملكية الأردنية ودخول القادمين إلى صالة “مضافة” وتوفير سيارات ليموزين لنقل المسافرين من أي مكان في الأردن إلى المطار وبالعكس، بالإضافة إلى إستخدام السيارات الكهربائية التي تنقل المسافرين بين صالات المطار، ومن البوابات واليها.

 

ويستفيد من خدمات “تِكرَم” المسافرون الأفراد والعائلات والمجموعات السياحية ورجال الأعمال وشركات الطيران والفنادق ومنظمي الرحلات السياحية، وغيرهم الذين بمقدورهم طلب أية خدمة من خلال الكاونترات المعدة لإستقبال المسافرين في صالات المطار والعاملة على مدار الساعة، مقابل أسعار محدده ومناسبة لنوع الخدمة المطلوبة.

 

وقد اختارت الملكية الأردنية إطلاق اسم “تِكرَم” على هذه الشركة لأنه يعكس التراث الحقيقي للضيافة الأردنية وحفاوة الاستقبال المتميزة للضيف، باعتبار الملكية الأردنية الناقل الوطني للمملكة الاردنية الهاشمية المعروفة باعتزازها بالعادات الأردنية الإيجابية والتقاليد العربية الأصيلة .

 

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال: نحن سُعداء بتقديم خدمات “تِكرَم” للمسافرين في مطار الملكة علياء الدولي بأفضل المعايير الخدماتية لضمان تجربة سفر ممتعة ومريحة وتقديم امتيازات سفر إضافية لهم، مُشيراً إلى أن الملكية الأردنية هي المزود الوحيد لهذه الخدمات في المطار، كما أنها أكبر الشركات المشغلة للرحلات الجوية فيه.

 

وأوضح أن شركة “تِكرَم” بدأت في عام 2014 كمشروع استثماري مشترك بين الملكية الأردنية وشركة خدمات المطارات العالمية WFS، الا أن الملكية الأردنية أصبحت منذ شهر آذار من عام 2017 تملك هذه الشركة  بالكامل، لافتاً الى أن هذه الخطوة تأتي في إطار الإستراتيجية التي تنتهجها الملكية الأردنية لتعزيز ايراداتها من الخدمـات المساندة للنقـل الجوي .

 

وأضاف في هذا الصدد أن الملكية الأردنية تتبنى الآن تنفيذ خطة للتحول الى الربحية والتي تركـــــز في أحــــد محاورها على الإهتمام بالمسافـر (Customer Champion) بإعتباره حجــــر الأســـاس في عمل الشركة، مؤكداً أن الملكية الأردنية معنية بالإستمرار بتقديم خدمات رفيعة المستوى لضيوفها على الأرض وفي الجو لضمان تجربة سفر متميزة لهم في جميع مراحلها.

 

يمكن للمسافرين الراغبين بحجز أي من خدمات ” تكرم ” التوجه إلى كاونترات الشركة بمطار الملكة علياء الدولي أو حجز الخدمة مسبقاً عن طريق الهاتف+962 6 5204030  أو البريد الإلكتروني  [email protected] أو عبر موقع فيسبوك

https://www.facebook.com/TikramMeetGreet

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.