الرئيسية / فلسطينيات / شخصيات فلسطينية تطالب عباس بتأجيل عقد دورة المجلس الوطني

شخصيات فلسطينية تطالب عباس بتأجيل عقد دورة المجلس الوطني

فيلادلفيا نيوز

 

طالبت شخصيات فلسطينية منهم أعضاء مجلس وطني وأعضاء مجلس تشريعي قدر عددهم بمئة وخمسة عشر شخصية، الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون من خلال عريضة أعلنوها خلال مؤتمر صحفي عقد في مدينة رام الله اليوم بتأجيل عقد دورة المجلس الوطني المزمع انطلاقها بعد غد الاثنين، معللين طلبهم هذا بأمية انعقاد المجلس بحضور الكل الفلسطيني في ظل غياب فصائل كبيرة عن هذه الدورة كالجبهة الشعبية والجهاد الاسلامي ورفض حركة حماس الانضمام اليه.

الشخصيات أكدوا على اهمية انعقاد المجلس الوطني في ظل الظروف والازمات المركبة سواء الفصائلية أو الوطنية او العربية او الاقليمية او الدولية لكن ذلك لن يكون له قيمة الا بحضور الكل الفلسطيني، لان ذلك يجعل من القرارات الصادرة عن المجلس قرارات ملزمة وكذلك البرنامج السياسي والاستراتيجيات الجديدة ما يحقق وحدة الشعب الفلسطيني وادواته بحسب تعبيرهم.

الشخصيات الفلسطينية أكدت في بيانها أيضًا على رفضها تشكيل أي جسم وطني مواز لمنظمة التحرير الفلسطينية كونها لا زالت وستبقى الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.