الجمعة , مايو 14 2021 | 11:00 ص
الرئيسية / منوعات / شاهد سيارة روني الجديدة (صورة)

شاهد سيارة روني الجديدة (صورة)

فيلادلفيا نيوز

ظَهر واين روني قائد الشياطين الحمر بسيارة جديدة صديقة للبيئة، قبل ساعات على مواجهة ليفربول في مباراة مصيرية لمانشستر يونايتد.

ورصدت عدسات الكاميرات الفتى الذهبي واين روني قائد مانشستر يونايتد يقود سيارته الجديدة BMW I8 الصديقة للبيئة والتي لا تخلف أي عوادم ، خلال ذهابه للتدريب الأخير قبل السفر إلى مدينة ليفربول لمواجهة الفريق الأحمر على ملعبه “أنفيلد” يوم الأحد ضمن المرحلة الثلاثين للبريميرليج.

 

اشترى قائد يونايتد سيارة فارهة جديدة ثمنها 104.590 جنيه استرليني ذات محرك كهربائي قليلة انبعاث العوادم الضارة بالبيئة بمحرك كهربائي بعد أسبوع من العاصفة التي خلفها فيديو نشرته صحيفة “صن” لروني يلعب الملاكمة في مطبخ منزله مع أحد أصدقائه.

 

السيارة الفارهة ألمانية الصنع يمكنها أن تنطلق من سرعة صفر إلى 62 كيلو متر في 4.4 ثوان فقط ويمكنها الوصول إلى سرعة 155 كيلو متر في نفس المدة.

 

ومن غير المعروف ما إذا كان روني البالغ من العمر 29 عاماً قد حصل على الدعم التي تمنحه الحكومية البريطانية لكل صاحب سيارة صديقة للبيئة وقيمتها 5000 جنيه استرليني، من أن تشجيع المواطنين على شراء السيارات التي لا تخلف أي عوادم ضارة.

 

الجدير بالذكر أن روني يحصل على أعلى راتب بين لاعبي مانشستر يونايتد وقدره 300 ألف جنيه استرليني أسبوعياً ، ما يعني أنه ليس بحاجة للحصول على أي دعم حكومي!

Wayne-Ronney-BMW-431953

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.