الرئيسية / منوعات / شاب ينفق 150 ألف دولار ليتحول إلى دمية

شاب ينفق 150 ألف دولار ليتحول إلى دمية

فيلادلفيا نيوز 

أنفق شاب أمريكي أكثر من 150 ألف دولار على الجراحات التجميلية، ليبدو نسخة طبق الأصل من دمية “كين” التي قدمها مصنعو ألعاب الدمى على أنها الصديق الحميم لدمية باربي الشهيرة.
 
وخضع جوستين جيدليكا (32 عاماً) إلى أكثر من 100 جراحة تجميلية ليصبح مشابهاً لدميته المفضلة، وبدلاً من أن يتحول إلى صديق لفاليريا لوكاينوفا التي حولت نفسها إلى باربي حيّة، شب بينهما خلاف كبير، قبل أن يلتقيا لأول مرة على الطبيعة.
 
واعتبر جوستين أن الأسلوب الذي اتبعته فاليريا للتحول إلى باربي غير جدير بالاهتمام، حيث اقتصرت على وضع بعض المكياجات التي لم تغير كثيراً من شكلها، في الوقت الذي أنفق فيه مبالغ طائلة على العمليات الجراحية.
 
ودافعت فاليريا عن أسلوبها الذي اعتمد على مساحيق التجميل وممارسة التمارين الرياضية بالقول: “أنا راضية عن مظهري وأعتقد أن جوستين شاب وسيم لكن لا يحق له تقييم الآخرين”، وسبق أن التقى جوستن وفاليريا في برنامج تلفزيوني في شهر فبراير (شباط) الماضي، لكن ذلك لم يساعد على التقارب بينهما.

 
 

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.