الرئيسية / شركات / سيفوي باقٍ : عروض كارفور ستلاقي الرفض من الادارة بالكويت

سيفوي باقٍ : عروض كارفور ستلاقي الرفض من الادارة بالكويت

فيلادلفيا نيوز

 

أكدت مصادر مطلعة ان مفاوضات وعروض كارفور في صدد رفض من ادارة السيفوي ومركز سلطان  في الكويت وأن السيفوي باقٍ وبقوة كما عهده المواطنين والعملاء .

وسبق وان عرضت كارفور شراء (السيفوي)  التابع للشركة الاردنية للاستثمارات والتموين إلا أن مصادر أكدت أن إدارة السيفوي في الكويت سوف ترفض  ذلك , وقالت انها تنوي فتح فروع اخرى في باقي محافظات وألوية المملكة الاردنية الهاشمية .

وافادت مصادر مطلعة ان السيفوي والذي يتبع للشركة ”  الام ”  الشركة الاردنية للاستثمار والتموين المملوكة بالكامل لشركة الاسواق العربية للتجارة والمقاولات هي شركات تابعة وشقيقة  لشركة مركز سلطان للمواد الغذائية في دولة الكويت . تتحلى بسمعه طيبه مطمئنة عملائها ان السيفوي باقٍ , هذا وسنوافيكم بالتفاصيل كاملة بتحقيق صحفي  مع الادارة العامة في الكويت الشقيقة الاسبوع القادم  .                                                                              

وتعتبر مراكز السيفوي ” المولات ”  المنتشرة في المملكة الاردنية الهاشمية من افضل المولات التي يفضلها المواطن لجودة بضائعها وتنظيمها المميز في تقديم افضل خدمة لعملائها .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.