الجمعة , مارس 29 2024 | 12:29 م
الرئيسية / شركات / سما للطيران المدني تفتتح باب التسجيل امام طلبة الثانوية العامة للتسجيل في دبلوماتها

سما للطيران المدني تفتتح باب التسجيل امام طلبة الثانوية العامة للتسجيل في دبلوماتها

فيلادلفيا نيوز

 

 

أعلنت أكاديمية سما للطيران المدني عن فتح باب التسجيل امام طلبة الثانوية العامة الناجحين وغير المستكملين في الدوره الشتوية للتسجيل والالتحاق في دبلوماتها.

ويستفيد من الدبلوم طلاب الثانوية العامة الحاليين والسابقين سواء الناجحين او غير الناجحين ، وتضم الاكاديمية نخبة من المحاضرين المتخصصين في مجالات الطيران المدني والخدمات المساندة ، يجتمعوا لتقديم المعلومات في قطاع الطيران المدني والخدمات الارضية وعلوم الطيران.

وانتسب لهذه البرامج منذ تأسيسها المئات من الطلبة والذين استفادوا عمليا وعلميا من هذه الاكاديمية ،والتي تغطي برامجها الدبلومات التالية :

1ــ هندسةالمطارات 2ــ ادارة السياحة وعلوم الطيران 3– ادارة علوم وتكنولوجيا الطيران 4- ادارة المطارات وتوفراكاديمية سما للطيران المدني من خلال برامج الدبلومات تدريبا لطلابها في مطار الملكه علياء الدولي لتأهيلهم للعمل وتوظيفهم لينضموا الى كوادر شركات ادارة المطارات في الاردن والخليج .

واعرب الكابتن انس ابو شقره مدير عام اكاديمية سما للطيران المدني عن ترحيبه بالطلبة المقبلين على الانتساب للدبلومات التي تتيحها الاكاديمية ، وأكد ان اكاديمية سما للطيران المدني على استعداد تام لتوفير كل الظروف لالتحاق طلبة الثانوية العامة الدورة الشتوية بالاكاديمية وتوفير كل التسهيلات الممكنة لهم سواء الناجحين او غير المستكملين ، من هنا ان ’اكاديمية سما للطيران المدني’ تعتبر بوابة حقيقية لتأهيل الطلبة للالتحاق بسوق العمل في تخصصات تحتاجها الشركات داخل المملكه وخارجها .

وتمنح اكاديمية سما للطيران المدني شهادات دبلوم تدريبي بالتعاون مع جامعة مؤتة في تخصصات الطيران المتواجده لديها صادرة عن الجامعة ومصدقة من التعليم العالي .

والجدير بالذكر أن اكاديمية سما للطيران المدني هي الاكاديمية الاولى والوحيدة بالشرق الاوسط التي تباشر عملها خارج حرم المطار ،وتضم أقساما عديدة ، ويتوفر داخل الاكاديمية جهاز طيران تشبيهي بالاضافه الى برج مراقبة جوية وتقوم بتدريب طلبتها في مطار الملكه علياء الدولي لمدة ثلاثه شهور ضمن الاتفاق الحصري والوحيد بين مجموعه المطار الدولي واكاديمية سما للطيران المدني .

لمزيد من المعلومات والتسجيل الاتصال على هاتف الاكاديمية عمان دوار الداخلية مقابل مجمع بنك الاسكان هاتف : 065164321 او 0795275533 – 0776351100

او زيارة الموقع الالكتروني : http://www.samamutah.com/

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com