الرئيسية / منوعات / سكاي نيوز تكشف عن تطبيقها الذكي لمواكبة السباق الرئاسي الأمريكي

سكاي نيوز تكشف عن تطبيقها الذكي لمواكبة السباق الرئاسي الأمريكي

فيلادلفيا نيوز

أطلقت سكاي نيوز عربية تحديثا مبتكرا لتطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة يقدم تغطية شاملة لكافة أخبار الانتخابات الأمريكية 2016، لتقدم فرصة فريدة لجمهورها لمتابعة مختلف المعلومات والحقائق والبث المباشر حول السباق الرئاسي الأمريكي.

وكشف نارت بوران الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية عن التطبيق الجديد أول مرة من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر دعا فيها المتابعين الاستفادة من مزاياه المتعددة، وعلق قائلا: “تحرص سكاي نيوز عربية على تغطية كافة مجريات الانتخابات الأمريكية منذ انطلاقها في فبراير الماضي، ونعمل وفق خطة موسعة لنقل وتغطية وتحليل كافة أخبار هذه العملية الانتخابية والتي تتسم بطول مداها الزمني والكثير من المحطات التفصيلية التي قد تبدو معقدة على غير المختصين. لذا سيعمل تطبيق سكاي نيوز عربية الجديد على شرح مشهد السباق الرئاسي الأمريكي ليضع الجمهور العربي في قلب هذا الحدث العالمي الهام. ويعد هذا التطبيق استكمالاً لرؤيتنا للارتقاء بجودة المحتوى عبر توظيف أحدث الأدوات التكنولوجية كمؤسسة متعددة المنصات تعتمد التطوير والابتكار فلسفة ورؤية”.

وأضاف بوران: “سيقدم التطبيق رؤية شاملة وتحاليل مفصلة للمشهد الانتخابي بما في ذلك تأثيره وانعكاساته على المنطقة العربية والعالم، باستخدام تقنية تفاعلية نوعية لمختلف الأخبار والأحداث المتسارعة التي تخص السباق الرئاسي، كما أنه يتكامل بشكل مستمر مع منصاتنا المتنوعة سواء كانت شاشة التلفاز أو الموقع الإلكتروني والراديو ومواقع التواصل الاجتماعي.”

ويقدم التطبيق المحدث العديد من الميزات التفاعلية، إذ يتيح للمستخدمين فرصة الاطلاع على نتائج الانتخابات المباشرة على مستوى كل ولاية منفردة بالإضافة الى النتائج على مستوى الدولة من خلال خريطة تفاعلية، كما يتضمن صفحة بعنوان “لحظة بلحظة” تقدم تغطية سريعة لأهم الأحداث والتصريحات والفيديوهات والصور وغيرها، مرتبة ضمن تسلسل زمني يتضمن منشورات من كل المنصات، بما فيها وسائل التواصل الاجتماعي. كما أنه بمثابة قاعدة بيانات هامة للمستخدمين للاطلاع على تاريخ وأحداث الانتخابات الأمريكية خلال العقدين الماضيين.

وسيكون التطبيق متوفرا للأجهزة العاملة بنظام آندرويد Android وتلك العاملة بنظام آي أو إس iOS، حيث يحتوي على ميزة إرسال الإشعارات إلى المستخدمين، مما يضمن وصول المعلومات المهمة حول آخر مستجدات الانتخابات الأمريكية. كما سيتمكن المستخدمون من مشاهدة لقطات حية مختلفة من أكثر من مكان، إضافة إلى البث الحي على فيسبوك والبث المباشر بتقنية تصوير 360 درجة على موقع يوتيوب، وذلك عبر مراسلي سكاي نيوز عربية المنتشرين في الولايات المتحدة.

وضمن متابعتها المستمرة لمجريات الانتخابات الأمريكية تقوم سكاي نيوز عربية بتغطية المناظرات الرئاسية الثلاث التي تعقد في الفترة بين 26 سبتمبر، 9 أكتوبر و19 أكتوبر، ويقوم مراسلو سكاي نيوز عربية بعمل تغطية حية ومداخلات مباشرة من داخل مواقع المناظرات في كل من نيويورك، وسانت لويس ونيفادا.

وفي إطار تغطية ونقل وقائع الاقتراع ونتائج الانتخابات في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر تستضيف سكاي نيوز نخبة من السياسيين والخبراء والمحللين من الولايات المتحدة والعالم العربي لقراءة نتائج الانتخابات وإسقاطاتها على المنطقة.

يشار إلى أن تغطية سكاي نيوز عربية للانتخابات الأمريكية لا تقتصر على تقديم الأخبار فقط بل ستقدم عرضاً مستمراً لجميع الأخبار العاجلة والنقاشات الدائرة والتصريحات التي تتناقلها مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات سكاي نيوز عربية الأخرى.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.