الأحد , مايو 16 2021 | 1:36 ص
الرئيسية / منوعات / سعودية تقود سيارة شاب ليختلي بصديقتها

سعودية تقود سيارة شاب ليختلي بصديقتها

فيلادلفيا نيوز

ضبطت السلطات السعودية في العاصمة الرياض فتاتين وشاب بعد أن قادت إحداهما سيارة الشاب الذي اختلى مع الثانية في المقاعد الخلفية ويمارسان علاقة محرمة.

ونقلت صحيفة محلية عن أحد أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من الذين شاركوا بضبط المتهمين، إن الشاب استدرج إحدى الفتيات مع صديقتها في العشرينيات من أعمارهن، وركبن معه في سيارته الفارهة.

وأضافت إن الشاب طلب من إحداهن أن تقوم بقيادة سيارته ليمارس هو والأخرى علاقتهما في المرتبة الخلفية، ولكن عدداً من شهود العيان قدموا بلاغات عن قيام فتاة بقيادة السيارة.

وتمكنت دوريات هيئة الأمر بالمعروف من ضبط المتهمين على الطريق الدائري الشرقي وسط مدينة الرياض، وتمت إحالتهم إلى التحقيق والجهات المختصة لإكمال الإجراءات اللازمة.

وتمنع السلطات السعودية النساء من قيادة السيارة، في حين يُطبق أعضاء الهيئة أو ما يعرفون بـ”الشرطة الدينية” القواعد الإسلامية المحافظة إلى حد كبير في السعودية، خصوصاً تلك المتعلقة بقضايا اللباس والمبادئ الأخلاقية، ويطوفون شوارع المملكة بانتظام لضمان الفصل بين الجنسين والتزام النساء بارتداء الزي الشرعي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.