الرئيسية / منوعات / سعودية تقاضي خطيبها ليحدد موعد الزواج

سعودية تقاضي خطيبها ليحدد موعد الزواج

فيلادلفيا نيوز

تقدمت فتاة سعودية بدعوى أمام محكمة الأحوال الشخصية في جدة، ضد خطيبها، بعدما علمت أنه يحاول الهروب منها وفسخ خطبته لها؛ حيث طالبت في دعواها بإلزام وإجبار خطيبها على تحديد موعد الزواج ..

وأوضحت الفتاة في دعواها أنها مخطوبة منذ أكثر من عام، وهي في خضم الوعود الوهمية منه، وتقدمت بدعوها بعد علمها بنيته فك ارتباطه بها، مشيرةً في دعواها أنها متمسكة به وبالاتفاق بينه وبين أسرتها.

وقرر ناظر القضية النظر في دعوى الفتاة التي حضرت برفقة والدتها إلى المحكمة، وإبلاغ خطيبها بتفاصيل الدعوى للحضور في موعد الجلسة التي شهدت تأكيد محاميه أن موكله يقر بصحة تقدمه للزواج بالفتاة، وأنه لا صحة لعدم رغبته أو مماطلته في الزواج بها، بل إنه مشغول بحجز قاعة الفرح، وتأسيس الشقة، وتوفير جميع مستلزمات بيت الزوجية، مقدمًا جميع الإثباتات على ذلك من مستندات حجز القاعة وغيرها.

وأشار المحامي إلى أن موكله لن يعارض تحديد موعد الزواج في أي وقت مناسب لها، وتواصلت القضية بعرض الموعد المذكور على الفتاة التي أبدت موافقتها على تحديد موعد الزواج في شهر رجب من العام الجاري.

ووافق الطرفان على الموعد المذكور، فقرر ناظر القضية ضبط موعد الزواج في صك القضية .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.