الرئيسية / منوعات / سامي المفلح.. أردني ضمن قائمة “أقوى العرب المبدعين” للعام 2014

سامي المفلح.. أردني ضمن قائمة “أقوى العرب المبدعين” للعام 2014

فيلادلفيا نيوز

– اختارت مجلة “أرابيان بيزنس” الرئيس التنفيذي لشركة “هيلز أدفرتايزنج” الأردني سامي المفلح، من ضمن قائمتها لأقوى العرب المبدعين، للعام 2014، وذلك بحسب تقرير أصدرته المجلة أول من أمس.

وقات المجلة، في بيان لها، إن من “الصعب العثور على أسماء أكبر من المفلح في عالم الدعاية والإعلان الخارجي، منذ غزت شركته أسواق عالم الدعاية الخارجية”.
واعتبرت أن مفلح “على رأس القطاع منذ عقد من الزمن، لكن هذا العام قد يكون الأفضل له على الإطلاق. فقد تمكن من الحصول على حق استغلال أماكن الدعاية الخارجية في منطقة “الشاطئ الجديدة في دبي، إلى جانب الحقوق الأخرى العديدة التي يمتلكها في إمارة دبي”.
وقد أظهر المفلح، مواليد العام 1965، درجة كبيرة من العزيمة خلال سنوات الأزمة الاقتصادية، وخرج منها أقوى من ذي قبل، بحسب بيان المجلة.
وتعتبر شركة “هيلز أدفرتايزنج”، التي أسست في العام 2002 باستثمار يناهز 30 مليون دولار، واحدة من الشركات الرائدة في عالم الاعلان والدعاية الخارجية في الشرق الأوسط، حيث تعمل في أكثر من 15 دولة، في عدة مجالات، منها الإعلانات والتسويق والمبيعات والتطوير الحضري.
بالإضافة إلى “هيلز أدفرتايزنج”، يشغل المفلح منصب عضو مجلس إدارة في العديد من المنظمات والشركات الاستثمارية المختلفة.
وحصل مفلح على عدة جوائز، أحدثها جائزة أصدقاء الفنون، من قبل نائب رئيس الامارات العربية المتحدة وحاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد في العام 2012، وجائزة السفر العربي 2010، وجائزة أقوى رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط العام 2007 وجائزتي الابتكار والريادة في الأعمال من “أرابيان بيزنس” في الأعوام 2008 و2007 على التوالي.
عمل المفلح كمهندس مدني أول في شركة “سي سي سي” للهندسة ومقرها دبي، كما عمل في سلاح الجو الملكي الأردني، في قسم الهندسة وقاد فريقا من المهندسين لإدارة مشاريع لمكتب صاحب السمو الأمير الحسن بن طلال، خاصة مشروع تنمية البادية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.