الثلاثاء , أبريل 13 2021 | 12:54 ص
الرئيسية / منوعات / سامسونج تعلن عن مستشعر لكاميرات الهواتف الأمامية

سامسونج تعلن عن مستشعر لكاميرات الهواتف الأمامية

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت شركة سامسونج الثلاثاء عن مستشعر صور جديد مخصص للاستخدام مع كاميرات الهواتف الذكية الأمامية، إضافة إلى دارة مدمجة جديدة لتقنية اتصال المدى القريب NFC.
وقالت الشركة في بيان إن المستشعر الجديد، الذي يحمل الاسم S5K4H5YB، يأتي بدقة 8 ميجابكسل، ويعتمد على تقنية “آيزوسل” ISOCELL الخاصة بها، ويستخدم أيضا مُصفِّي “فلتر” لنمط الصور من نمط الألوان “أحمر، أبيض، أزرق” RWB.

وأضافت سامسونج أن دارة تقنية اتصال المدى القريب المدمجة الجديدة تأتي مع أداء محسن للتردد الراديوي RF.

وأوضحت الشركة أن المستشعر S5K4H5YB يوفر حلا مثاليا لكاميرات الأجهزة الذكية الأمامية، وذلك بفضل ما وصفته بالأداء الممتاز للضوء المنخفض الذي يحفظ أيضا دقة الألوان في الصور.

كما أن الجيل الرابع من حلول تقنية اتصال المدى القريب، الذي يحمل الاسم S3FWRN5P يمتاز بأداة للتردد الراديوي محسن، يجعلها مثالية لتقنيات الدفع عبر الأجهزة المحمولة المتقدمة، وفقا للشركة.

وأوضحت سامسونج أن الجيل الجديد يقدم زيادة تبلغ مئة بالمئة مقارنة بالجيل الثالث من حيث وضع البطاقة، وبمقدار 20 بالمئة في وضع القارئ.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.