الأحد , أبريل 5 2020 | 9:44 م
الرئيسية / شركات / زين و هواوي تعلنان البدء في تنفيذ برنامج ” الشبكات الممتازة”

زين و هواوي تعلنان البدء في تنفيذ برنامج ” الشبكات الممتازة”

فيلادلفيا نيوز

بدأت، يوم اول أمس الأحد ، أعمال ورشة العمل التي تحمل عنوان” الشبكات الممتازة”  بتنظيم من شركتي زين وهواوي، بهدف استعراض افضل الممارسات وتناول التجارب العالمية في شبكات الانترنت و تقنية الـجيل الثالث على وجه الخصوص.

 

وتعد ورشة العمل التي ستستمر على مدار شهرين ترجمة حقيقية لمساعي زين الجادة في مواجهة التحديات التي تواجه قطاع الإتصالات المحلي، وتعزيز العوامل التي تسهم في اثراء تجربة زبائن الشركة عبر الحصول على نسبة رضى أعلى فيما يخص النوعية والسرعة والموثوقية في الخدمات التي تقدمها الشركة.

 

و قال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة ” نحن في زين نعتز بالشراكة الجديدة مع هواوي التي تتصدر طليعة الشركات العالمية العاملة في مجالها، الى جانب كونها شركة رائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. مضيفا بأن هذه الشراكة ستسهم بلا شك في تنفيذ رؤى زين وتحقيق التميز عبر تقديم الحلول المتكاملة والخدمات الشاملة لزبائن الشركة ، فضلا عن  أهمية هذا التعاون  في إيجاد نقاط الارتكاز التي سنستند إليها في تعاملنا مع التطورات التكنولوجية والتحديات التي تواجه القطاع ، مع ضمانة توفير الكفاءة والجودة التشغيلية المطلوبة لشبكاتنا”

 

وأكد الهناندة على استمرار زين في الاستثمار في الشبكة و العمل على توسعة شبكتها لتلبية الاحتياجات المتزايدة لمشتركيها، حيث رصدت الشركة هذا العام  70مليون دولار خصصت لبناء وتحديث مواقع سيكون لها دور رئيسي في استيعاب الطلب المتزايد على الخدمات الصوتية والعريضة النطاق، مشيرا الى أن قيمة استثمارات زين في البنية التحتية خلال السبعة عشر عاما الماضية بلغت  حوالي المليار و73 مليون دولار.”

 

من جانبه  أشار المدير التنفيذي لدائرة الهندسة و تكنولوجيا المعلومات، يوسف أبو مطاوع الى ان برنامج “الشبكة الممتازة” سيمكن الشركة من تطويع شبكتها بما يتلائم مع التطورات الحاصلة في سوق الاتصالات العالمية و يرفع من كفاءة الشبكة وأهليتها لتقديم احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا العالمية،  مشددا على الإرتباط الوثيق بين صناعة الاتصالات والتقدم التكنولوجي الذي يشكل تحديا يفرض على الشركات الاستمرار في عمليات التحديث والتطوير على الشبكة ، وهو الامر الذي التزمت به زين منذ نشأتها.”

 

وصرح نائب الرئيس الاقليمي لشمال افريقيا ليو دونج فونج بقوله ” تعتبر زين الاردن من الشركات الرائده على مستوى المنطقه التي نفتخر بتعاونا الاستراتيجي معها والذي جاء من خلال الاستراتيجيه الواضحه و المتوافقه مع متطلبات السوق المحلي، متابعا  ” بأننا ومن خلال هذا البرنامج نتطلع الى تطوير علاقتنا الاستراتيجيه التي سوف تضيف حلول مبتكره تنعكس على مستخدمي شبكه زين في السوق المحلي والخارجي والتي تواكب الانفتاح و التطور التكنولوجي السريع الذي يتطلع له السوق الاردني الواعد”.

 

 

 

 

نبذة عن شركة هواوي:

شركة هواوي هي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، و تقدم الشركة خدماتها و منتجاتها لأكثر من ثلث سكان العالم في 140 دولة ، وتركز هواوي على ارضاء عملائها و تعزيزعلاقتها القوية مع شركائها لتتمكن من تقديم خصائص متميزة في مجالات شبكات و أجهزة الاتصالات بالاضافة الى  مجال تكنولوجيا الحوسبة السحابية. وتلتزم هواوي بتوفير أقصى إستفادة و نفع لمشغلي الإتصالات ليقوموا بدورهم بتقديم افضل حلول الاتصالات للمؤسسات الكبرى والمستهلكين الأفراد.

 

نبذة عن زين في الأردن:

 

تأسست شركة زين في الأردن في العام 1995، فكانت أول من أدخل خدمة الهواتف المتنقلة إلى المملكة واكتسبت  شهرة واسعة على مستوى المنطقة كأكثر شركات الاتصالات تطوراً وحيوية وأكثرها تقبلاً للتقنيات الجديدة ونشراً للخدمات المبتكرة ، كما تعد زين أكثر شركات القطاع الخاص مساهمة في  تنمية و تطوير المجتمع المحلي من خلال إطلاق و تنفيذ مبادرات متميزة ضمن برنامجها في تنفيذ مسؤولياتها الاجتماعية .

 

وسعت زين منذ تأسيسها الى توسيع قاعدة زبائنها حيث وصل عددهم اليوم إلى حوالي 3.6 مليون زبون . وتقدم الشركة خدماتها لجميع زبائنها من خلال أكثر من 3037  محطة عاملة تصل تغطيتها إلى كامل المساحة الآهلة في الأردن.

 

وفي مطلع 2003، انتقلت حصة الأغلبية في أسهم شركة زين في الأردن إلى مجموعة زين (ام تي سي سابقا ) وهي شركة طموحة تتبنى إستراتيجية للتوسع الإقليمي – فيما اعتبر أكبر صفقة تملك منفردة في منطقة الشرق الأوسط وأكبر استثمار للقطاع الخاص في الأردن. وأصبحت زين في الأردن منذ ذلك الحين تجسيداً لثقة المستثمرين القوية والمتزايدة في الاقتصاد الأردني

 

لمزيد من المعلومات حول شركة زين في الأردن يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني www.Jo.zain.com

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.